جماهير الزمالك لـ محمد عواد: «بلاش استفزاز».. ورد غير متوقع من الحارس

محمد عواد
محمد عواد


نشر حارس نادي الزمالك، محمد عواد، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، وذلك بعد قرار النادي بإيقافه وتحويله للتحقيق بعد مشاجرته مع زميله حسام عبدالمجيد خلال مواجهة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز.

وبعد إعلان الزمالك بإيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق، نشر الحارس صورة له عبر حسابه الشخصي وهو يرتدي قميص النادي المخصص للاعبين أثناء وصولهم إلى الملعب قبل إحدى المباريات دون كتابة تعليق عليها، ولكن الصورة استفزت الجماهير التي علقت عليها.

وكتب «نادر سمير»، تعليقا على الصورة: «ما بلاش بقي استفزاز للجمهور أكتر من كده»، الأمر الذي أدى إلى تعليق الحارس محمد عواد للتوضيح والرد على تعليقات الجماهير التي أبدت استيائها من الصورة وتصرف الحارس.

ورد محمد عواد، قائلا: «الجمهور عارف هو اي بالنسبالي كويس مافيهاش استفزاز لحد مش اخلاقي.».

الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وإحالته للتحقيق 

وقرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد عواد تشاجر مع زميله حسام عبد المجيد بعد الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في مرمى الأبيض.

وأكد عبد الواحد السيد أن حارس المرمى سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بنادي الزمالك.

وكان الزمالك قرر توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.