أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب المنتخب الأولمبي

الأهلي
الأهلي

أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب المنتخب الأولمبي في ظل حالة من الجدل في الساحة الكروية خلال الفترة الحالية.

ويرفض النادي الأهلي انضمام ايا من لاعبيه الكبار للمنتخب الأولمبي في ظل ارتباطات الفريق المتلاحقة والمنافسة المشتعلة على لقب بطولة الدوري.

واستقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على ضم ثنائي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ضمن الثلاثي فوق السن للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في اولمبياد باريس بعد رفض  نادى طرابزون

سبورت التركى مشاركة محمود تريزيجية في الأولمبياد وغموض موقف محمد صلاح نجم ليفربول مع تففكير الجهاز الفني ايضا في ضم حارس مرمى من الأهلي.

وأكدت مصادر أن  رفض الأهلي يأتي بسبب المنافسة الصعبة مع بيراميدز على لقب الدوري، وأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي يرفض فكرة مشاركة ثنائي  الفريق إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، في أولمبياد باريس 2024 .

وأبلغ مارسيل كولر إدارة الأهلي أن الفريق يحتاج جميع اللاعبين في الفترة المقبلة وأن إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم من العناصر والأعمدة الأساسية للفريق ولا يمكن التفريط فيهما خلال فترة الأولمبياد التي سيخوض فيها الأهلي عدد كبير من المواجهات الصعبة والحاسمة في مسابقة الدوري.

تريزيجيه يوجّه رسالة للمنتخب الأولمبي قبل «باريس2024»