ضحية إمام عاشور يكشف كواليس سحله داخل المول| خاص بالفيديو

محرر بوابة أخبار اليوم خلال حواره مع عبدالله مشرف الأمن
محرر بوابة أخبار اليوم خلال حواره مع عبدالله مشرف الأمن

تصدرت «واقعة المول» بالشيخ زايد التي تعدى خلالها لاعب الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور على فرد الأمن عبدالله مصطفى؛ مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الجماهير.

وشهدت القضية تطورات سريعة ومستمرة حتى وصلت لساحات النيابة، التي أجرت تحقيقاتها مع الطرفين.

وأجرت «بوابة أخبار اليوم» لقاءً مع عبدالله مصطفى مشرف الأمن الذي تعدى عليه بالضرب لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، لمعرفة كواليس الواقعة.

اقرأ أيضا| بعد واقعة «المول» .. العقوبة القانونية المنتظرة لــ« إمام عاشور وزوجته»

هجوم إمام عاشور

قال عبدالله مصطفى، مشرف الأمن المجني عليه، إنه فوجئ بإمام عاشور داخل المول هائجا وثائرًا وبصحبته 15 فردًا يهاجمونه، وقمت بإعطاء إشارة لأفراد الأمن بعدم التعرض لـ إمام عاشور لنتمكن من تهدئة الموقف حتى لا تصبح مشاجرة بين أفراد الأمن وإمام عاشور وأصدقائه، ولكن دون جدوي حيث تلقيت عدت ضربات قوية فوق رأسي وفي قدمي وظهري أفقدتني الوعي لاستيقظ بعد فترة لأجد نفسي أجلس على كرسي متحرك.

فرد الأمن

وتابع عبدالله: "عند استيقاظي كان ممكن أضربه، لكن احترمت مكان عملي ومرضتش أضربه، وهاخد حقي منه بالقانون، وأنا رجل متعلم ومحامي ولن أتهاون عن أخذ حقي بالقانون".

اقرأ ايضا| شقيق زوجة إمام عاشور عن واقعة المول: «مشوفتش أختي بتتعاكس»

اعتذار والد إمام عاشور  

 

قال "عبدالله"، إن والد إمام عاشور وشقيقه وأحد الأشخاص المقربين إليهم قاموا بزيارته في منزله بمنطقة شبين القناطر، موضحًا أنه لم يتم الاتفاق على شيء بشأن الصلح بيني وبينه.

وأشاد عبدالله بموقف وكلام والد إمام عاشور إلا أنه لم يقم باصطحاب نجله لكي يعتذر لي خاصة أن والده «مش هوا اللي ضربني» واللاعب لم يتواصل معي نهائيًا.

 

 

اقرأ أيضا| المجني عليه بواقعة إمام عاشور: «احترمت مكان عملي ومرضتش اضربه»

موقف النادي الأهلي 

 

أكد مشرف الأمن، أنه تم التواصل من أحد أعضاء إدارة النادي الأهلي وقام بتحديد ميعاد لمقابلته بعد مباراة الأهلي والداخلية، أخبرني خلالها بحضور الكابتن إمام عاشور والكابتن خالد بيبو والمستشار القانوني للنادي وتم تحديد ميعاد كجلسة ودية للصلح لكن المفاجأة لم يحضر أحد وتم الاعتذار لتحديد ميعاد آخر ولم يتم التواصل أيضا وتم إلغاء الميعاد من إدارة النادي.

فرد الأمن

 وصمة عار

 

أضاف "عبدالله"، تعرضت أنا وأسرتي لمأساة حقيقية وتنمر بعد الواقعة حين مشاهدتي أو مشاهدة أي شخص من عائلتي في الشارع ومنادتي بـ"صاحب الواقعة" والحديث عن فرد الأمن الذي قام بضربه إمام عاشور، حيث لم يعرف البعض بأنني أعمل بوظيفة مشرف أمن بأحد المولات الكبيرة، إلا أنهم يعلمون بأنني محامي فقط وسبب هذا إحراج لي ولعائلتي مبالغ جدا حتى أصبحت تلك الواقعة وصمة عار في تاريخي.

 

فرد الأمن

ترك العمل

أكد مشرف الأمن، أنه ترك العمل بـ المول بعد الواقعة، والسبب الرئيسي تعرضه للضرب والإهانة داخل مكان عمله، موضحًا أن إدارة المول لم تسانده بعد الواقعة، مؤكدًا على عدم استمراره في مكان لا يحفظ حقوق العاملين به.

 

 

تعويض 5 ملايين جنيه     

 

أكد عبدالله، أنه بالفعل طالب بتعويض مدني مؤقت 5 ملايين جنيه،  عن الأضرار التى لحقت به جراء الاعتداء عليه أمام محكمة جنح أول زايد بالجيزة، والتى قيدت برقم 2684 لعام 2024.

لن أترك حقي 

 

أكد عبدالله، أنه لن يترك حقه، لأن اللاعب إمام عاشور تعدى عليه بالضرب والإهانة، متابعا: «مش هسيب حقي».

وأضاف أنه اللاعب من حقه أن يغار على زوجته دون الاعتداء على حقوق الغير ولكن الآن أصبح الوضع مختلف بعدما أسفرت عنه التحريات.

وتابع قائلا: «القانون حدد أن أي شخص يعتدى عليه من حقه أن يرفع دعوى جنائية أو مدنية للحصول على التعويض المناسب عما أصابه من أضرار بدنية ونفسية».

فرد الأمن