الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا في مواجهة خارج التوقعات بالدوري

الزمالك
الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأبيض المركز العاشر برصيد 34 نقطة، في حين يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل تحسين موقف الفريق بالدوري، والتقدم بجدول المسابقة، بعدما خسر الفريق مباراة الأهلي السابقة اعتبارياً بعد اعتذار الأبيض عن عدم خوض المباراة بناء على قرار مجلس الإدارة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوميز على تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية، وشدد المدير الفني على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على غلق المساحات أمام لاعبي سيراميكا كليوباترا.

ويغيب عن الفريق كل من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" وسيف الجزيري وأحمد فتوح وأحمد حمدي ومصطفى الزناري وناصر منسي وسيف جعفر للإصابة ، والبنيني سامسون أكينيولا لعدم عودته إلى القاهرة، ومهاب ياسر لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من، محمد عواد و محمد صبحي وعمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد و أحمد رفاعي و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" ومحمد شحاتة و زياد كمال و عمار ياسر و ترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف ويوسف أوباما ومصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو".

وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وتعويض الخسارة من الزمالك في لقاء الدور الأول.

وطالب الجهاز الفني لاعبيه بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض في لقاء اليوم من أجل الحد من خطورتهم، وشدد أيمن الرمادي في حديثه مع اللاعبين على صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد بسام و محمد توني و خالد صبحي و سعد سمير وعبد الرحمن بودي و إبراهيم محمد و صديق ايجولا و أحمد القندوسي و محمد عادل و أحمد بلحاج وچون ايبوكا.