تفاصيل خلاف كولر ولجنة التخطيط بسبب موديست

 أنتوني موديست
أنتوني موديست

أكد الإعلامي أحمد شوبير ان هناك جدال داخل النادي الأهلي حول مصير المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، في تصريحات إذاعية   عقد موديست مع الأهلي ينتهي في 30 يونيو الجاري، وكان هناك مقترح بأن اللاعب يقعد الشهرين الباقيين من الموسم وياخد مرتب الشهرين، بس ياخد في الشهر مبلغ وقدره.

وأضاف: « أن الخطيب أكد لكولر أن اللاعب بيتقاضى راتب كبير دون اي استفادة وأن النادي ليس لدية القدرةأن يدفع 130 ألف دولار في الشهرللاعب».

وتابع: لجنة التخطيط ترى أن الحالة الوحيدة لاستمرار  موديست انه يتقاقض  مكافآته ، متابعا ان اللجنة تنتظر رد وكيله، خاصة إنه معندوش عروض، تقريبا عرض واحد من الدوري الألماني الدرجة الثانية واللاعب عيلته عايشين في ألمانيا.

واختتم شوبير: «الرد هيكون خلال يومين تلاتة، وكولر مصمم على بقاء اللاعب خصوصا إنه عنده وسام أبو علي مصاب معظم الوقت ومعندوش غير كهربا، وبوجه لمستر كولر رسالة وبقوله بص على لاعب اسمه حمزة عبد الكريم في الناشئين هيكون ولد كويس”.

يواصل النادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداد لمواجهة فاركو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني  لمواجهة فاركو لمواصلة الانتصارات وحصد كل النقاط في مبارياته المتبقية بمسابقة الدوري المصري، من أجل مطاردة بيراميدز على صدارة الدوري والحفاظ على الدرع المتوج به في آخر نسخة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لبماراة الأهلي وفاركو

تذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحدد كولر برنامج مباراة فاركو بعد عدم خوض مباراة القمة ضد الزمالك بسبب انسحاب الأخير وعدم لعب المباراة، وهو ما منح الأهلي قسطا من الراحة وسط ضغط المباريات في الفترة الحالية.

وويعمل  مارسيل كولر المدير الفني على تصحيح أخطاء الفريق التي وقع بها خلال المرحلة الماضية بالاضافة الي  دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف فاركو ومشاهدة مقاطع فيديو خاصة بمباريات الفريق السكندري الأخيرة من أجل وضع الخطة المناسبة لتخطي فاركو ومواصلة حصد أكبر عدد من النقاط.