آخرهن شيرين عبد الوهاب.. نجمات يحتفلن بزفافهن قريبا

نجمات يحتفلن بزفافهن قريبا
نجمات يحتفلن بزفافهن قريبا

مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر الحديث على السوشيال ميديا بعد إعلانها خبر خطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني، مؤكدة أنهما قررا الاحتفال بعقد قرانهما قريبا في تجربة زواج رابعة لها بعد أقل من 6 شهور على انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وبعد احتفال عدد من النجمات بزواجهن خلال النصف الأول من العام الجاري من المتوقع أن يستمر مسلسل أفراح النجمات إلى النصف الثاني من العام باحتفال عدد آخر من النجمات بزفافهن آخرهن شيرين عبد الوهاب أحد أبرز النجمات اللائي يدخلن القفص الذهبي قريبا.

وكذلك الفنانة مريم الخشت والتي أعلنت عن موعد زفافها مؤكدة أنها ستحتفل بزفافها على خطيبها أباظة فور الانتهاء من تجهيزات الفرح ويذكر أن مريم الخشت كانت قد أحتفلت بخطوبتها في يونيو الماضي.

إقرأ ايضا: محمد شاهين ينضم لأبطال «رزق الهبل» بطولة منى زكي 

كما كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف والتي أعلنت عن خبر خطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز من خلال نشرها صورة لها معه عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام وهي ترتدي خاتم الخطوبة عن اقتراب احتفالها بزفافها وذلك بعد أن احتفلت أمس بعقد قرانها في جو أسري.

وأخيرا من المتوقع أن تحتفل الفنانة دينا الشربيني والتي كشفت مؤخرا عن ارتباطها برجل أعمال من خارج الوسط الفني يدعى حسين رافضة الكشف عن تفاصيل أخرى عنه بحفل بزفافها وارتدائها الفستان الابيض قريبا.

أما الفنانة ليلى أحمد زاهر فمن المقرر أن تحتفل بخطوبتها على المنتج هشام جمال خلال الصيف الجاري وفقا لما كشف والدها الفنان أحمد زاهر وذلك بعد أن أعلنا ارتباطهما في بداية العام.