قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل «حرب نفسية»

مسلسل «حرب نفسية»
مسلسل «حرب نفسية»

ينطلق اليوم عرض مسلسل «حرب نفسية» بطولة الفنانة أروى جودة والفنان الراحل مصطفى درويش، على إحدى المنصات الرقمية بعد سلسلة من التأجيلات على مدار العامين الماضيين، ويسجل العمل آخر ظهور للفنان الراحل مصطفى درويش الذى تصدر البوستر الدعائي للعمل مع أروى جودة وجيهان خليل.

مسلسل «حرب نفسية» مكون من 15 حلقة وانتهى مصطفى درويش من تصويره قبل عام كامل من وفاته فى مايو من عام 2023، ويجسد مصطفى درويش فى العمل دور البطولة أمام الفنانة أروى جودة، خلال شخصية رئيس مباحث يدعى الرائد حسن حمدى ومتزوج من أروى جودة.

إيرادات فيلم «عصابة الماكس» تصل لـ13.2 مليون جنيه

مسلسل «حرب نفسية» ينتمى لنوعية الساسبنس النفسى، وتدور أحداثه في إطار ١٥ حلقة، عن الإعلامية جومانا الخولى، التى تتلقى مكالمة غامضة على الهواء مباشرة يخبرها فيها المتصل بأن الليلة سيحدث شىء سيغير مجرى حياتها ولن يأتى الصباح إلا وحياتها قد قُلبت رأسا على عقب.

مسلسل «حرب نفسية» بطولة أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق، وتدور الأحداث سايكو دراما، حيث تبدأ الحلقات بحادثة ما، تجعل أبطال العمل يروون ماضيهم في إطار الفلاش باك، ومن ثم تتوالى الأحداث.