بنالتى

فوز المنتخب مهم ولا أداء لِمَن خسر!

أبوالوفا محمد الخطيب
أبوالوفا محمد الخطيب

الفوز والحصول على النقاط الثلاث في كل مباراة يُعجِّل بفرصة وصول المنتخب الوطني للمونديال القادم عام 2026 والذي سيُقام في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، فقد جمع المنتخب تسع نقاط من ثلاثة انتصارات على جيبوتي وسيراليون ثم الفوز الثالث على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.. هدفا مصر عن طريق الموهوب المتوهج تريزيجيه، والذي نجح في إحراز هدفي المنتخب في أول ثماني دقائق.. وفي منتصف الشوط الثاني أحرز البوركينيون هدفهم الوحيد ليتخطى منتخبنا محطة مهمة في صراع الصدارة بمجموعته.
واليوم يدخل منتخبنا بقيادة العميد حسام حسن غمار مواجهة مثيرة أمام منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات وتُقام المباراة في العاصمة الغينية بيساو.  


وبلا شك أن الجهاز الفني يخطط لتحقيق الفوز خارج الديار، ولو تَحقق ذلك فإن حظوظ المنتخب ستكون كبيرة للغاية في الوصول لكأس العالم.. خاصة أن الفارق سيتسع بين منافسيه غينيا وبوركينا فاسو... وحتى يتحقق الفوز اليوم، يجب أن يتسلح اللاعبون بالقوة والسرعة منذ البداية كما حدث في بداية مباراتنا مع بوركينا فاسو.
فالبدايات القوية تعزز حظوظ الانتصار.. لاسيما أن المنتخب الغيني لازال يمتلك فرصة وطموحًا في المنافسة معنا، فرصيده خمس نقاط، ومباراة اليوم مفصلية بالنسبة لنا، فإذا تحقق الانتصار فستنهار فرص غينيا ويبقى المنتخب البوركيني منافسًا من بعيد.
فوز المنتخب مهم .. ولا أداء لِمَن خس!