هانى رمزى يحارب الإرهاب «بدون مقابل»

هانى رمزى
هانى رمزى

يصور هانى رمزى مشاهده فى مسلسل «بدون مقابل»داخل ستوديو المغربى، حيث يستمر التصوير هناك لما يقرب من 7 أيام، وهو الديكور الرئيسى للعمل، وهى شقة شهاب أو»هانى رمزى»،وتم بناء هذه الشقة داخل ستوديو المغربى لأنها ذات مواصفات خاصة.

وتجمع هذه المشاهد بين هانى رمزى وداليا البحيرى وعمرو عبد الجليل ونسرين طافش وحنان يوسف وهبة عبد العزيز، وبعدها ينتقل فريق العمل إلى ديكور آخر، وهو عبارة عن قصر سميح وفريدة أو «عمرو عبد الجليل ووفاء عامر» لتصوير بعض المشاهد الرئيسية هنا، ويظهر عمرو فى شخصية رجل أعمال ثرى.

ويجمعه أيضا عدد من المشاهد مع هانى رمزى ومحمد أبو داود ونسرين طافش، ويقضى فريق العمل فى هذا الديكور أيضا عشرة أيام. وكشف المؤلف حسام موسى عن أصعب المشاهد التى يتم تصويرها بالعمل، مؤكدا أن هناك عددا من مشاهد الأكشن الصعبة، ومنها مشهد عبارة عن هجوم إرهابى ملىء بالأكشن، وهو من المشاهد الصعبة تنفيذيا وإخراجيا.

وأتمنى أن يتم تنفيذ هذا المشهد بالشكل المطلوب، وأثق فى قدرات المخرج جمال عبد الحميد. ويخوض المسلسل سباق دراما رمضان 2024، وهو تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هانى رمزى التى تميز بها خلال السنوات الماضية، «بدون مقابل» تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد، ويشارك فى البطولة كل من هانى رمزى وداليا البحيرى وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر وخالد سليم ومحمد أبو داود وآيتن عامر ومنة فضالى ..

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول دور رجال الأمن فى محاربة الإرهاب، ويجسد هانى رمزى، خلال الأحداث دور ضابط مخابرات، يكلف بإحدى المهام، ويعمل على حلها ويتم تصوير جميع مشاهد المسلسل بالقاهرة.