أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، أن الجهات الأمنية رفضت طلب إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررا بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم، وبالتالي ستعود بعثة المنتخب إلى مدينة سبوكين.
وأضاف إبراهيم حسن أن المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلى سياتل حفاظا على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، استعدادا لمباراة إيران يوم 26 يونيو، لكن بعد موقف الأمن ستعود بعثة منتخب مصر إلى سبوكين.

مدرب السنغال: لدينا خطة لإيقاف النرويج بالكامل وليس هالاند.. وسنقاتل من أجل أفريقيا
بيلسا يشكك في جاهزية أراوخو لمواجهة إسبانيا الحاسمة
مصر تشارك في البطولة الأفريقية للكيك بوكسينج بالكاميرون





