تسمع وتشاهد

حنان شوقى
حنان شوقى

يحل الفنان سامح الصريطى وابنته ابتهال ضيفين على برنامج «واحد من الناس» 10.00 مساء غد على قناة الحياة وذلك بعد أن تم تأجيل عرض الحلقة من الأسبوع الماضى للحديث عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة حول مسيرته الفنية وحياته الخاصة والمفاجأة فى بدايته الفنية وقيامه بالغناء مع فرقة أنغام الشباب ولكنه لم يستمر فى الغناء، وعن أول عمل له أمام محمود مرسى فى مسلسل «رمضان والناس»، والعديد من الأعمال الدرامية والتاريخية..

تقديم عمرو الليثى.

الفنانة كارول سماحة ضيفة برنامج «زمن» فى أولى حلقاته 8.30 مساء على قناة ال بى سى للحديث عن زمن الماضى والحاضر والمستقبل فى حياتها العملية والشخصية بما فيها من بدايات، ونجاحات، والعقبات فى مشوارها الفنى بالاضافة إلى حياتها الشخصية..

تقديم راغدة شلهوب.

تلتقى الفترة المفتوحة «الشرق وأشياء أخرى» ١١٫٠٠ صباحا على موجة الشرق الأوسط مع الناقد الفنى محمود قاسم وحديث حول ذكرى رحيل المخرج شادى عبدالسلام، وغدا الإثنين نلتقى مع د. أحمد عامر مفتش بالآثار حول عيد النيروز فى الحضارة المصرية القديمة، ١٫٠٠ ظهرا تلتقى فترة «انت الحظ» مع د.أحمد شاهين حول الأبراج المتفائلة والطموحة..

تقديم شرين فهمى.

يستضيف برنامج «زيارة لمكان بصحبة فلان» ١٠٫٥٠ مساء على موجة صوت العرب د.إيمان محمد وحديث عن بيت الكريتلية الذى يرجع تاريخ إنشائه لعهد السلطان قايتباى وهو نموذج للبيوت المصرية فى العصور الوسطى ويحتوى على الكثير من الآثار وحولته الدولة الى متحف يرتاده الزوار. إخراج سعدية حسين.

نستمع ٢٫٤٥ منتصف الليل على موجة صوت العرب إلى السهرة الدرامية «الغارقون فى الرمال» تأليف سمير عزيز وإخراج أسامة سمير وبطولة حنان شوقى وأحمد عبدالحليم وسميرة محسن وحلمى فودة.