مهرجان العلمين يراعى جميع الأذواق

أنغام تقف أمام الجمهور اليوم و»كاريوكى» يستعد للحفل الختامى

أنغام
أنغام

أنهت الفنانة أنغام أمس البروفات النهائية استعدادا لحفلها المرتقب اليوم ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديد والذى بدأ فى 13 من الشهر الماضى وينتهى فى 26 أغسطس الجارى، ومن المتوقع أن تقدم أنغام على مسرح أرينا بالعلمين عدد كبير من أغنياتها المحببه للجمهور ومنها  «سيدى وصالك، بعتلى نظرة، الركن البعيد الهادى، بقيت وحدك، أكتبلك تعهد» وغيرها من الأغنيات. 

وكان الفنان حكيم قد أحيا بالأمس حفلا ضخما ضمن فعاليات العلمين قدم فيه عددا كبيرا من الأغنيات منها «رقصونى، حلاوة روح، ولا واحد ولا مية» وعدد آخر من الأغنيات تراقص على أنغامها الجمهور هناك.

ومن المقرر أن يسافر فريق كاريوكى منتصف الأسبوع القادم إلى منطقة العلمين ليجرى بعض البروفات استعدادا لحفله المنتظر والختامى للمهرجان، حيث ينتظر الجمهور هذا اللقاء منذ فترة بعيدة.

وكان فريق كاريوكى قد أعلن الأسبوع الماضى على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى انضمامهم الى نجوم حفلات العلمين ومن المقرر أن يقدم الفريق عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة ومنها «صباحك، اثبت مكانك، أضحك، أنا نجم، على باب السيما، نفسى أحبك». 

وشهد مهرجان العلمين منذ انطلاقته عددا كبيرا من الحفلات ضمت نجوم الوطن العربى فى أكبر صرح فنى فى الشرق الأوسط وكان من ضمن نجوم المهرجان تامر حسنى والكينج محمد منير واليسا وراغب علامة والموسيقار عمر خيرت وبهاء سلطان وتامر عاشور وكارول سماحة وعدد كبير من النجوم.