بقرية محمد صلاح ..الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط سيارة سحلت تلميذ بالغربية 

الواقعة
الواقعة


كتب عصام عمارة 

تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لكشف غموض واقعة اصابة تلميذ بالمرحلة الابتدائية  بكدمات وسحجات وكسر في القدم اليمني، أثناء عودته من ممارسة الرياضة بأحد الأندية الرياضية الخاصة  بقرية نجريج التابعة لمركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، بعد أن قام شخص يستقل سيارة ربع نقل  بمطاردته وصدمه بسيارته.

وكان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطاراً من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من ع س ، ولي أمر الطفل احمد ع ، يتهم فيه أحد الأشخاص بصدم  نجله وإصابته، بكسور وسحجات وكدمات متفرقة وتعويض حياته للخطر. 

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية من مركز شرطة بسيون ، الي محل الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة وبعمل التحريات الأولية، تبين إصابة طالب يدعي احمد ع تلميذ  في الصف الرابع الابتدائي، ويبلغ من العمر 10 سنوات، ومقيم بإحدى القري التابعة دائرة مركز بسيون، بكسر في القدم اليمني، وسحجات وكدمات متفرقة، وجري نقله إلى مستشفى بسيون لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا|انطلاق قافلة طبية شاملة من جامعة طنطا لقرى الغربية

 وكشفت التحقيقات ان الواقعة حدثت أثناء عودة الطفل  من  ممارسة رياضة السباحه بأحد الأندية بقرية نجريج ،حيث طاردتهما سيارة بحجة أخذه لثمرة مانجو من إحدى الحدائق المزروعة بالمانجو بتلك المنطقة .

وتم تحرير محضر بالواقعة، يحمل رقم 29 أحوال مركز شرطة بسيون وتباشر جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة .