لتعويض رحيل معلول المحتمل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع نجم المغرب 

علي معلول
علي معلول

 

كشف منير الجعواني المدير الفني السابق لفريق نهضة بركان المغربي عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع نجم منتخب المغرب، في حالة رحيل علي معلول ظهير أيسر الأحمر.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن الأهلي في مفاوضات متقدمة للغاية، مع يحيى عطية الله الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، مشددًا أنه تواصل مع وكيل اللاعب وتأكد من تلك المعلومة.

وعن نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان أكد الجعواني أن المباراة ستكون قوية وأن غياب شيكابالا مؤثر للغاية على الزمالك ومفيد للفريق المغربي.

تابع الجعواني: «كنت مدربا لفريق نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2019 أمام الزمالك وهو فريق لديه خبرات النهائيات الأفريقية وهو فريق كبير ولذلك خسرنا لأنها كانت هي المباراة النهائية الأولى لنا، وأعجبت بكهربا عندما كان لاعبا في صفوف الأبيض حينها».

أضاف: «ولكن هناك فارق بين نهائي 2019 ونهائي 2024 ولدينا فريق يمتلك لاعبين أصحاب خبرات في البطولات الافريقية وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الذهاب والإياب وتحقيق اللقب وفريق نهضة بركان يركز حاليا بشكل افضل من نسخة كاس الاتحاد الإفريقي 2019 والجيل الحالي للفريق هم لاعبين شباب مميزين ومواجهة الزمالك في هذا النهائي مباراة صعبة ونتيجتها ستكون غير متوقعة».