إنزلاق غضروفي.. نجوى فؤاد تكشف تطورات حالتها الصحية

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

بدأت حالة الفنانة المصرية نجوى فؤاد الصحية في التحسن، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة بسبب خبر وفاة النجم القدير الراحل سمير صبري، والذي رحل عن عالمنا في يوم 20 مايو 2022، بعد صراع طويل مع المرض.

وأكدت نجوى فؤاد في تصريحات عبر أحد البرامج التلفزيونية، أنها أهملت في صجتها طوال فترة حزنها على الراحل سمير صبري، مما جعلها تعاني من انزلاق غضروفي سبب لها آلاماً شديدة في الظهر، ما دفعها للسفر إلى لبنان لتلقي العلاج.

وأوضحت فؤاد أنها تتواجد حالياً في العاصمة اللبنانية ​بيروت، لخضوعها لبعض الجلسات الطبيعية هناك، مشيرة إلى ان العلاج قد يستغرق علاجها بعض الوقت هناك.

وقالت نجوى فؤاد، إنها تحاول استعادة حياتها بعد دخولها في غيبوبة وتعرضها لأزمة صحية بعد وفاة سمير صبري، مضيفة: "قاعدة في البيت حاليًا ومش قادرة أتكلم كتير، وخبر الوفاة صدمني".

وأضافت نجوى فؤاد أنها عندما علمت بخبر وفاة الراحل سمير صبري، تعرضت لصدمة شديدة واعتقدت أنها شائعة سخيفة، خاصةً أنه كان بصحة جيدة بعد مغادرته للمستشفى، ولم تتوقع أن يرحل.

متابعة: "ولما اتأكدلي الخبر، انا فضلت مكاني حسيت وكغني مش قادرة أقف على رجلي، كنت بحب سمير جداً وكان أجدع شخص وأشطر فنان اتعاملت معاه، الله يرحمه".

وتعد نجوى فؤاد من أشهر الراقصات المصريات التي جابت شهرتها مختلف دول العالم، بدأت حياتها كومبارس مع المغني المصري عبد الحليم حافظ ثم انطلقت في أول بطولة سينمائية لها مع رشدي أباظة في فيلم "ملاك وشيطان".

أقرأ ايضاً - «جدران» يتصدر جوجل بعد 24 ساعة من عرضه