«جدران» يتصدر جوجل بعد 24 ساعة من عرضه

فيلم جدران
فيلم جدران

تصدر فيلم جدران بطولة النجمة "درة" و الفنان القدير "أحمد بدير"، مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث على موقع جوجل مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة بعرض المسلسلات والأفلام الجديدة.

وكان أول عرض للفيلم "أمس-الخميس 14 يوليو"، وهو بطولة "درة، أحمد بدير، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم"، وقصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

وحاز الفيلم ردود فعل إيجابية واسعة منذ طرح الإعلان الترويجي، وبعض مقاطع الفيديو الدعائية للعمل، الذي تدور قصته حول منزل مهجور ومسكون بالأشباح، يتعرض من يدخله لظواهر مرعبة غير قابلة للتفسير تماماً.

يصنف فيلم جدران من فئة أفلام الرعب "درجةc"، ويتناول قصة مليئة بالغموض والتشويق.

وأعربت الفنانة درة بطلة الفيلم في تصريحات صحفية عن سعادتها بطرحه عبر منصة رقمية قائلة: "الفيلم مغامرة مليئة بالتشويق، ويحتوي على تفاصيل مهمة، وقد أرهقني تصوير الفيلم والتعايش مع الشخصية".

وبسؤالها عن توقعاتها للفيلم قالت: "العمل سيكون واحدًا من الأعمال المختلفة والمميزة في عالم أفلام الرعب والغموض والتشويق، وأتوقع أن يتفاعل الجمهور مع العمل، ويستقبله بشكل رائع بسبب المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل في التصوير".

وعن رأيها في عرض فيلم جدران عبر منصة رقمية قالت: "سعيدة بطرح أعمالي على هذه المنصة التي تعرض أعمالًا مهمة وكبيرة، لاسيما وأن جدران يعد أول فيلم أصلي للمنصة، وهو تجربة جديدة على غرار أفلام سينمائية عالمية، أنتجتها المنصات التي أصبحت طريقة جديدة لعرض أفلام من نوعيات مختلفة".

وعُرض للنجمة التونسية "درة" مؤخرا، فيلم "الكاهن"، والذي شاركت بطولته إلى جانب "حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، إياد نصار"، والفيلم من من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

تدور أحداث فيلم "الكاهن" حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

أقرأ يضاً|  كاظم الساهر: لا أحد يمتلك ضميراً يرضى بمعاناة اللبنانيين