مهندس ديكور: استغلال الأحجار الطبيعة فى الديكورات دليل على الاحترافية

مهندس ديكور: المصمم المحترف هو الذى يستغل أحجار الطبيعة فى ديكوراته
مهندس ديكور: المصمم المحترف هو الذى يستغل أحجار الطبيعة فى ديكوراته

صرح المهندس عبد الله الحسينى، استشاري الديكور وفن التصميم بالأحجار الطبيعية، أن المصمم المحترف فى الديكور يجب أن يضع فى الاعتبار تصميم الجدران الحجرية الطبيعية، خاصة أن مثل هذه الجدران تعطي النمط التراثي، كما أنها تتناسب تماما مع الخشب الريفي الأنيق، كما تجمع الحجار الطبيعية بين النمط الحديث والريفي للتصميم الداخلي، بالإضافة إلى الجمالية  القصوى التى تتحقق من خلال بعض الإضاءة المركزة على الجدار المصممة من الأحجار الطبيعية.


وقال المهندس عبد الله الحسينى، أن الأحجار منتج طبيعي، لذلك يجب علينا الحفاظ عليها احتراما للبيئة، وقد ثبت على مر القرون صلاحيتها في الاستخدام كمنتج للبناء، حيث أنه قد برهن على مقاومته و متانته فمن السهل استخدامه وتنظيفه وأيضاً الحصول عليه.


وأضاف أن هناك أنواع من الأحجار الطبيعية، أسعارها اقتصادية للغاية فغالبا ما يفاجئ أصحاب الدخول المحدودة، بأن الأحجار الطبيعية بهذه الأسعارالمنخفضة، حيث أن كل مشروع توجد الأحجار الطبيعية التي تتناسب مع ميزانيته، وعند مقارنة دورة حياة المنتج مقابل السعر مع البدائل الأخرى، فإن الحجر الطبيعي، بالتأكيد في متناول الجميع.


 وأكد أن ألوان الأحجارالطبيعية، لا نهاية لها بداية من الأبيض النقي، إلى اللون الأسود الأحلك، مع وجود العروق المبهرة بينهما أوسع مجموعة من الألوان والتركيبات المختلفة التي من شأنها أن توجد في الطبيعة.