هل رفض محمد صلاح استبداله في مباراة غينيا بيساو| مصدر يوضح 

محمد صلاح
محمد صلاح

أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة رفض محمد صلاح قائد منتخب مصر استبداله اثناء مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة لقطة جدلية بعدما جهز حسام حسن المدير الفني تغييران هما ناصر ماهر ومصطفي محمد قبل ان يتراجع ويقوم بتغير واحد فقط بمشاركة ناصر ماهر.

وأوضح مصدر باتحاد الكرة انه لا صحة نهائيًا لما يتردد عن رفض محمد صلاح الخروج من الملعب ، و لم يتم طلب استبداله من الأساس، حيث اكتفي حسام حسن بنزول ناصر ماهر فقط.

وتعادل منتخب مصر مع مضيفه غينيا بيساو إيجابيا بهدف لكل منتخب خلال المبارة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين الجولتين الخامسة والسادسة أمام كلا من إثيوبيا وسيراليون في شهر مارس من العام المقبل  .

 ◄ موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

 إثيوبيا - مصر من 17 إلي 25 مارس 2025 
 مصر - سيراليون من 17 إلي 25 مارس 2025 

 ◄ ترتيب مجموعة مصر
 1- منتخب مصر 10 نقاط - 4 مباريات 
2- غينيا بيساو 6 نقاط - 4  مباريات  
3- بوركينا فاسو 4 نقاط - 3 مباريات
4- سيراليون 4 نقاط - 3 مباريات  
 5- إثيوبيا 3 نقاط - 4 مباريات 
 6- جيبوتي نقطة - 4 مباريات 

◄ مشوار منتخب مصر في التصفيات

 يتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولي التي تضم إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي.

 خاض منتخب مصر 4 مباريات حتي الان حصد خلالهما 10 نقاط من الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة وسيراليون بهدفين نظيفين وبوركينا فاسو بهدفين لهدف قبل أن يتعادل مع غينيا بيساو بهدف لكل منتخب.

 ◄ قائمة منتخب مصر

• حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير محمد عواد - مهدي سليمان

• خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - عمر كمال

• خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد نبيل كوكا إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - ناصر ماهر محمد صلاح - مصطفي فتحي - محمود حسن تريزيجيه - إبراهيم عادل.

• خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي أحمد أمين أوفا - محمد شريف

ليفربول يشيد بتألق صلاح وتسجيله هدف تعادل مصر أمام غينيا بيساو