مستشار مجموعة العشرين الاقتصادية: أطمح لتحويل الشركات الصغيرة لدول مصنعة عالمياً

مجموعة العشرين الإقتصادي
مجموعة العشرين الإقتصادي

يستضيف معرض الاستثمار والتوكيلات التجارية « بيزنكس2018»، جورجينا ميرهم، والتي تعد أول فتاة مصرية تشغل منصب مستشار مجموعة العشرين الاقتصادية، وذلك خلال افتتاح فعاليات المعرض، والذي من المقرر أن يقام خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر الجاري بمركز المعارض والمؤتمرات «المنارة» بالقاهرة.

 

وأعربت جورجينا ميرهم، عن فخرها وسعادتها بمشاركتها في فعاليات أول وأكبر معرض للاستثمار في مصر، مشيرة إلى أنها ستقوم بإلقاء كلمة خلال حفل الافتتاح الموافق يوم 9 نوفمبر الجاري، بحضور د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ود.هالة السعيد وزيرة التخطيط، وعدد كبير من المسئولين البارزين. 

 

وتكشف «جورجينا» صاحبة الـ 21 عاماً،  خلال كلمتها على هامش المعرض عن تجربتها الملهمة والمميزة من خلال قيادتها فريق مكون من 20 محللاً في عدد من الدول الأعضاء لمجموعة العشرين، وتقيم التزاماتهم الثنائية التي تعهدوا بها خلال اجتماعات مجموعة العشرين، ومحافظو البنوك المركزية بشأن السياسيات الاقتصادية والعلاقات الخارجية، كما تتطرق أيضاً إلى مشروعها الكبير والمعروف باسم" synthesis" وهو مشروع اجتماعي يساعد على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتطوير كفاءتهم، في القرى والمناطق النائية بمحافظات مصر، بهدف تحويلهم إلى دول مصنعة ومنتجة وقادرة على المنافسة عالمياً، وتنمية نماذج الأعمال الملهمة والناجحة.