إخلاء سبيل الشاب صاحب واقعة «صفعة» عمرو دياب 

محمد سعد أسامه
محمد سعد أسامه

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الشاب محمد سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد الفنان عمرو دياب، كما قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرأ أيضا | تعليق ناري من عزيز الشافعي بشأن واقعة عمرو دياب
 
وكانت جهات التحقيق استدعت الشاب محمد سعد أسامة الذي صفعه الفنان عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي لسماع أقواله لكشف ملابسات الواقعة.

وكان الفنان عمرو دياب حرر محضرًا ضد الشاب محمد سعد أسامة بقسم أول القاهرة الجديدة، بعد واقعة الصفع التي أثارت جدلًا واسعًا.

وتصدر الفنان عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد واقعة صفعه لأحد المعجبين خلال حضور حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.


واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب بعد تحريره محضرًا بقسم الشرطة ضد الشاب الذي صفعه خلال محاولته التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف. 

 وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق. 

وأكمل محامي عمرو دياب في شكواه، أن الفنان يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط صور معه، مشيرًا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.


 وأوضح محامي عمرو دياب، أن الشاب جذب أيضا الفنان محمد رمضان بنفس الطريقة من يده، متابعا: التطفل الشديد الموجود من البعض وصل لدرجة صعبة في نظير أن يلتقط صورة ينشرها على السوشيال، مؤكدا أن هناك أصولا في الاقتراب من المشاهير. 

 
وأكد أن الشاب حاول الإمساك بالفنان بشكل غريب ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب من طريقة شد البدلة بشكل غير لائق. 

وأوضح، أن الفنان لا يعرف الشاب وقبلها طلب التصوير 4 مرات ولم يمنعه من التقاط الصور، لكن تفاجأ به يجذبه بشكل غريب ووصل به الأمر أن الشاب يحاول الاعتداء عليه، مما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع، وبعد أن عرف اسمه وأنه معجب حاول أن يتواصل معه ويطيب خاطره عن التصرف الذي بدر منه، لكن لقي رفضا من الشاب.