حج 2024 | "السياحة" تعمل على قدم وساق لانتقال الحجاج من المدينة إلى مكة

استعدادت مكثفة لانتقال حجاج السياحة من المدينة إلى مكة
استعدادت مكثفة لانتقال حجاج السياحة من المدينة إلى مكة

 

رسالة مكة - أحمد مدحت

طالبت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار، ورئيس بعثة الحج السياحي، من أعضاء اللجنة التواجد المستمر على مدار اليوم بين الحجاج والتواصل على مدار الساعة مع جميع مشرفي السياحة لتنسيق الاستعدادات لانتقال حجاج السياحة من المدينة الي مكة المكرمة استعدادا لأداء الحج.

وشددت سامية سامي، على ضرورة التواصل المستمر مع لجان البعثة بمنفذ حالة عمار للاطمئنان علي حجاج البري خلال تدفقهم على الأراضي المقدسة والتدخل السريع والفوريّ لحل اي مشكلة تواجههم.

اقرأ أيضا: حج 2024.. دخول المخيمات ببطاقة تعريف إلكترونية مؤمنة وباركود

وأكدت رئيس بعثة الحج السياحي، على أن كافة لجان الوزارة المنتشرة بالأراضي المقدسة على اتصال دائم مع اللجنة الرئيسية بمكة المكرمة لمتابعة احوال كافة الحجاج علي مدار الساعة وحتى اكتمال وصولهم مكة المكرمة.

وأشادت بالتعاون التام والمثمر بين البعثات النوعية الثلاث للحج المصري القرعة والسياحة والتضامن لانجاح الموسم والعمل علي خدمةجميع الحجاج المصريين.

من جهته أشار احمد صالح  رئيس لجنة الحج السياحي بالمدينة المنورة، إلى أن مفتشي الوزارة يتابعون احوال حجاج الشركات يوميا من خلال جولاتهم على الفنادق المختلفة التى يقيمون بها في المدينة المنورة ، مشيرا إلى انه لم يتم تسجيل اية مخالفات حتى الان وان البعثة لم تتلقى اى شكاوى فى مقرها الذي يعمل ٢٤ ساعة يوميا.