بالصور.. أسبوع الموضة في نيويورك لا يقتصر على الأزياء

أسبوع الموضة في نيويورك لا يقتصر على الأزياء
أسبوع الموضة في نيويورك لا يقتصر على الأزياء

 

مع انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك تبين إنه لا تقتصر الموضة على الأزياء بل اشتملت تسريحات والشعر والمكياج والإكسسوارات التي تزيد من أناقة وجمال المراة

 

وجاءت أحدث اتجاهات الجمال لخريف ٢٠١٨ فاختارت مجموعة أزياء «إيلا جونسون» باستبدال محدد العين الأسود بالذهبي والبرونز البراق دون وضع أي مستحضرات تجميلية أخرى مع اختيار قصة شعر الجديلة المرفوعة على هئية كعكة وراء الرأس.

 

وعادة موضة فترة الثمانيات باستخدام مجموعة أزياء «توم فورد» ربطة شعر الـ«باندانا» من الجلد الأسود كإكسسوار أساسي مع اعتماد تسريحات شعر فوضوية والتركيز في المكياج على الكحل ومحدد العيون حول العين واختيار أقراط كبيرة باللون الفضي اللامع.

 

 

وحرصت مجموعة أزياء «آدم سليمان» على الجمع بين إطلالة الماضي في الثمانينات وحداثة أوائل القرن العشرين في تسريحات الشعر بمظهر مبلل مع غرة جانبية ومكياج جريء بظلال العين بني وكحل أسود.

 

 

واعتمدت «كرتشر اوف كومفرت» على الإطلالات الجرئية البسيطة والمختلفة بعمل تسريحة شعر طبيعية شبه فوضوية غير منمقة باستخدام مجفف الشعر فقط دون استخدام أي مكياج للظهور بإطلالة حيوية وطبيعية

باروكة بنفسجي

 

وظهرت عارضات مجموعة «جريمي سكوت» بباروكة للشعر باللون البنفسجي الفاتح مع اختيار ظلال عيون عشوائي برسمة عيون القطة باللون البرتقالي البرونزي ويعتقد جريمي سكوت أن هذه الإطلالة ستكون الأساسية مع تسريحات شعر بألوان غريبة وظلال عيون مختلفة.