سبورتنج يحتفظ بدرع دورى الجولف للمرة الرابعة على التوالى  

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نجح فريق سبورتنج في حصد لقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي بعد انتهاء الجولة التاسعة والأخيرة من المسابقة والتي أقيمت بملعب نادى جولف مدينتى.

واحتفظ فريق سبورتنج القوى باللقب بعدما أنهى الجولة الأخيرة متصدرا القمة برصيد 750 نقطة وبفارق 60 نقطة عن فريق نادى مدينتى الذى حل وصيفا للموسم الثانى على التوالي أيضا برصيد 690 نقطة.

ورفض فريق سبورتنج بتشكيل مكون من محمد وجدي وعيسى أبو العلا ونيبال العقاد وخالد الصيرفى وعمرو صالح ومحمد أنور ومراد غانم وسامح السنوسى التفريط في الدرع الرابع بحصد 90 نقطة في الجولة الاخيرة ليعود بالدرع الرابع إلى مسقط رأسه الإسكندرية وهو متوج باللقب بجدارة واستحقاق.

فى الوقت نفسه حصل فريق بالم على الميدالية البرونزية والمركز الثالث فيما حقق فريق السخنة المفاجأة وخطف المركز الرابع  للمرة الاولى بعد أداء مميز من لاعبيه وذلك على حساب فريق نيو جيزة الذى حل خامسا.

وجاء فى المركز السادس بطل كأس مصر مؤخرا فريق نادى الجزيرة وتلاه سابعا اليجريا ثم القطامية ديونز ثامنا ومرتفعات القطامية بالمركز التاسع.

عقب انتهاء الجولة الاخيرة اقيمت مراسم حفل الختام بحضور كل من نائب رئيس اتحاد الجولف تيمور أبو الخير وعضو مجلس إدارة الاتحاد المهندس خالد الصيرفى وعمر طلعت ممثلا عن نادى جولف مدينتى.

وشهد حفل الختام تكريم أفضل خمسة لاعبين في مسابقة الدوري لهذا الموسم والتى سيطر عليها لاعبو فريق السخنة بالحصول على أربعة منها وهم على الترتيب هشام طراف الأول وأحمد إسماعيل الثالث وشريف شلقانى الرابع وصوفي عيسى الخامس بينما جاء ثانيا لاعب الجزيرة أيمن شريف فيما حصل عمر فريد لاعب مدينتى على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأخيرة وقام تيمور أبو الخير وعمر طلعت بتسليم درع الدورى الى رئيس لجنة الجولف بنادى سبورتنج نيبال العقاد ليحتفل بعدها الفريق بالتتويج الرابع.

سبورتنج ينتظر التتويج الرابع لدوري الجولف وصراع على الوصافة