بالصور| أشهر صيحات موضة السراويل في صيف ٢٠٢٤

صيحات موضة البنطلونات في صيف ٢٠٢٤
صيحات موضة البنطلونات في صيف ٢٠٢٤

يتميز فصل الصيف بتنوع صيحات الملابس بشكل كبير، ولعشاق البنطلونات أو السراويل هناك بعض البنطلونات التي ستتربع عرش الموضة في صيف 2024. 

 

وفي هذا الصياق نقدم لك أشهر صيحات موضة البنطلونات في صيف 2024، بحسب vogue: 

 


The ultra high-waist

تصدرت البناطيل ذات الخصر العالي أو The ultra high-waist أبرز صيحات الموضة لعام 2024، كما رأينا في Alaïa وHermès وLouis Vuitton وSaint Laurent. 

 

The elevated cargo


تصدرت البناطيل المنتفخة أو The elevated cargo صيحات الموضة في عام 2024، سواء أحببت تلك البناطيل أم لا فهي تعتلي عرش الموضة منذ عام 2023، حيث  ظهرت ريهانا، ودوا ليبا، وإميلي راتاجكوفسكي، وهيلي بيبر، وجيجي وبيلا حديد، جميعهم وهم يرتدون تلك البناطيل، شاهدناها في عروض أزياء ربيع وصيف 2024  والتي كانت في سان لوران، حيث تم منحهم مظهرًا أكثر أناقة وأكثر صقلًا، مع خصر عالٍ وساق بنطال نحيفة ووضع جيوب انسيابي.


The executive pinstripe


تصدرت البناطيل المقلمة أو The executive pinstripe، وتعتبر الخطوط المقلمة محايدة في عالم الشركات، لكن البدلة التي ارتدتها ناعومي كامبل في كوبرني يمكن أن تجعل الأشخاص الأكثر إبداعًا يرغبون في الاستثمار في بنطال مخطط.


The tapered black trouser


اختتمت عارضة الأزياء جوليا نوبيس العرض بزوج أسود، مع سترة مصممة بصدر واحد، وحذاء ديربي مصقول، وحقيبة مكشكشة رائجة، تتميز بمشبك رجل أسطوري منحوت يدويًا، مستوحى من تصميم ابتكره لأول مرة جد برادا في عام 1913.

وبالنسبة للبطلونات الجينز، فتصدر البنطلون الوايد ليج، والشلستون، والبامفليت، وأنتهت صيحات الأسكيني هذا العام.