انطلاق المرحلة الثانية من حملة علشان تبنيها بالسعودية

الرئيس عبدالفتاخ السيسي
الرئيس عبدالفتاخ السيسي

أصدرت حملة علشان تبنيها بالمملكة العربية السعودية بيانا يفيد ببداية انطلاق المرحلة الثانية في عمر الحملة والتي تدعم ترشح الرئيس عبدالفتاخ السيسي لفترة رئاسية ثانية.

 

ذكر البيان نجاح المرحلة الأولى في تحقيق إنجازات هامة عبر جمع استمارات التأييد للرئيس السيسي، ونشر انجازات الرئيس في المرحلة الرئاسية الأولى، وهذا بالإضافة للإنتهاء من تشكيل هيئة المكتب ومنسقي المناطق واللجان.

 

وقال علاء ثروت منسق عام الحملة بالسعودية، إن ماقامت به الحملة خلال الفترة الماضية يعد إنجازا ملحوظ خاصة بعد تصريح النائب محمود عبده حسين بالإخصائيات الدقيقة بأن السعودية تحتل المركز الأول في توقيعات الحملة الإلكترونية، مضيفا أن الحملة مستمرة في تنظيم العمل الداخلي لها من أجل حشد أبناء الجالية في السعودية.

 

وقال جمال الوصيف المتحدث الرسمي للحملة بالسعودية: "إن الحملة نجحت في ترك بصمة كبيرة لدى أبناء الجالية وساهمت كحلقة وصل بين الجالية والمسؤولين، ورفعنا للمسؤولين طلبات هامة من أبناء الجالية يطالبون بزيادة عدد المقرات الإنتخابية والتي ستساهم في زيادة نسبة التصويت بسبب بعد المسافات بين المقرات المركزية بالسفارة بالرياض والقنصلية بجدة"، وأضاف الوصيف : "رفعتا للجهات المختصة الطلب ونتابعه بكل حرص من أجل تخفيف العبء على أبناء الجالية وتسهيل عملية التصويت لأكبر عدد من أبناء الجالية".

 

من جانبه  قال الدكتور هاني الفقي مستشار الحملة : " نجحنا خلال أيام من تدشين الصفحة الإلكترونية على الفيس بوك بتفاعل كبير من الجالية المصرية ومحبين الرئيس السيسي، حيث بلغت الصفحة ٥٠٠٠ معجب للحملة في وقت وجيز وسط ترحيب كبير من المتابعين المقيمين في المملكة".

 

أما شريف التازي منسق مساعد الرياض، أكد على أن الحمة تعمل بخطوات ثابته من خلال ضم أعضاء جدد للحملة من محبي الرئيس السيسي مؤكدا أننا نضم الأعضاء من كافة الخبرات والأعمار السنية ومختلف المهن، وتعد الرياض العاصمة موقع استراتيجي لتجمع كبير لأبناء الجالية المصرية.