جلسة بين مسؤولي الزمالك وأوباما خلال أيام لحسم ملف التجديد

يوسف أوباما
يوسف أوباما

تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين مجلس إدارة نادي الزمالك و يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مناقشته في ملف تجديد عقده مع الأبيض.

وينتهي عقد يوسف أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

وكان أوباما تلقى عروضاً للاحتراف بالدوريات السعودي والإماراتي في الفترة الأخيرة، إلا أنه لم يحسم موقفه من العروض التي تلقاها.

وينتظر اللاعب جلسة مسؤولي الأبيض لحسم موقفه من تجديد عقده مع الزمالك من عدمه، خاصة وأنه في حال عدم الاتفاق على تجديد عقده مع النادي فسيطلب أوباما الرحيل عن النادي في الفترة الحالية دون الانتظار لنهاية الموسم الجاري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر  منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا أمس  في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة