بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد لاعبه الشاب آريخون إبراهيموفيتش حتى عام 2027

آريخون إبراهيموفيتش
آريخون إبراهيموفيتش

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تجديد عقد لاعبه الشاب آريخون إبراهيموفيتش لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2027.

وقال النادي عبر موقعه اليوم الثلاثاء "منح نادي بايرن ميونخ عقدًا احترافيًا جديدًا لأريخون إبراهيموفيتش حتى 30 يونيو 2027. والمهاجم البالغ من العمر 18 عامًا، الذي انضم إلى بطل ألمانيا منذ عام 2018، قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في فروزينوني في الدوري الإيطالي وسيكون جزءًا من قائمة فريق المدرب فينسنت كومباني في الموسم الجديد".

وقال كيستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: "تمكن أريخون إبراهيموفيتش من اكتساب خبرة كبيرة في سن 17 عامًا فقط الموسم الماضي وليس فقط على أرض الملعب - في فروزينوني، في واحدة من أفضل الدوريات الأوروبية. وقد ساهم ذلك في تقدمه بشكل كبير والآن يحظى بفرص مثيرة للإعجاب في فريقنا الأول. إذ يستطيع أريخون اللعب في كل مراكز الهجوم، ويتمتع بعقلية قوية ودافع جيد دائمًا نحو المرمى".

◄ اقرأ أيضًا | أسطورة بايرن ميونخ منتقدًا رونالدو: هذه نهايتك

أما إبراهيموفيتش فصرح قائلاً: "يسعدني تمديد عقدي مع نادي بايرن ميونخ والعودة إلى بيتي لقد لعبت لهذا النادي منذ صغري. وقد أعطاني الموسم الماضي في الدوري الإيطالي دفعة للأمام على المستوى الشخصي وعلى مستوى لعب كرة القدم، وأريد مواصلة هذا التحسن، وتقديم كل شيء لفريقي والنادي، والفوز بالكثير من الألقاب مع بايرن ميونخ". 

وانتقل إبراهيموفيتش إلى أكاديمية البايرن في صيف 2018 قادماً من نادي نورنبرج. وسجل اللاعب 28 هدفًا في 52 مباراة لفريقي تحت 17 و19 عامًا. 

كما لعب 11 مباراة مع الفريق الرديف في دوري إقليم بافاريا، وسجل أربعة أهداف، وقد شارك في مباراة واحدة مع الفريق الأول حتى الآن. وشارك في 18 مباراة في جميع المسابقات مع فروزينوني الإيطالي وسجل هدفين.