يورو 2024| التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا أمام التشيك في بطولة الأمم الأوروبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي منتخب تركيا أمام منتخب التشيك بالجولة الثالثة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، والتي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو.

وتقام مباراة التشيك وتركيا في الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فولكسبارك.

ويقع منتخب تركيا في المجموعة السادسة «F» والأخيرة، والتي تضم كل من منتخبات «البرتغال، التشيك، جورجيا».


◄ التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا أمام التشيك:

• حراسة المرمى: ألتاي بايندير

• خط الدفاع: فريدي كاديجلو - ساميت أكايدين - عبد الكريم بارداكسي - زكي شيليك

• خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو - جان أيهان - يونس أكجون - أوركون كوكو - كريم أكتورك أوغلو

• خط الهجوم: باريش ألبير يلماز

وقال المدرب الإيطالي فينشينزو مونتيلا، المدير الفني لمنتخب تركيا في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء في هامبورغ: غولر لم يتمكن من المشاركة في مباراة البرتغال بالكامل، لم يكن هذا قراري بل قرار الأطباء، وإذا لم يلعب المباراة القادمة سيكون هذا بسببي.

وتعرض مونتيلا لانتقادات حادة بسبب مقطع فيديو للحصة التدريبية قبل مباراة البرتغال، ونشر في وقت لاحق، إذ يظهر أردا في المقطع وهو يحاول ارتداء زي التدريب لكن مونتيلا أخذه منه وأعطاه للاعب آخر، وأوضح المدرب الإيطالي أن غولر نسى أنه كان من المفترض أن يؤدي تدريبات أخرى بسبب إصابته غير المحددة.

ومن المتوقع أن يعتمد مونتيلا على لاعب ريال مدريد في التشكيل الأساسي بعدما سجل هدفا رائعا في المباراة الأولى التي انتهت بفوز تركيا على جورجيا بنتيجة 1-3.

◄ موعد المباراة:

مُباراة منتخبي التشيك × تركيا --/-- الساعة 10 مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب فولكسبارك.

◄ معلق المباراة: 

تم إسناد التعليق للجزائري «حفيظ الدراجي» على قنوات بين سبورتس للتعليق على أحداث ومجريات مباراة تركيا والتشيك.

◄ القنوات الناقلة: 

تنقل المباراة قنوات بين سبورتس الناقل الرسمي والحصري لحقوق البث لبطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024»، عبر القنوات التالية:

• beIN Sports FR HD 2.

• beIN Sports HD 2 Max.

• beIN Sports Connect.

◄ قائمة منتخب تركيا الرسمية في يورو 2024:

* حراسة المرمى: ألتاي بايندر «مانشستر يونايتد الإنجليزي» - ميرت جونوك «بشكتاش» - أوجورشان تشاكير «طرابوزهان سبور».

* خط الدفاع: ميرت مولدور «فنربخشة» - زكي سيليك «روما الإيطالي» - عبد الكريم بارداكسي «جلطة سراي» - أحمدتشان كابلان «أياكس الهولندي» - ميري ديميرال «أهلي جدة السعودي» - ساميت أكايدين «باناثينايكوس اليوناني» - فريدي كاديجلو «فنربخشة».

* خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو «إنتر ميلان الإيطالي» - إسماعيل يوكسيك «فنربخشة» - جان أيهان «جلطة سراي» - أوكي يوكوسلو «وست بروميتش الإنجليزي» - أوركان كوتشجو «بنفيكا البرتغالي»- صالح أوزجان «بوروسيا دورتموند الألماني».

* خط الهجوم: عرفان قهواجي «فنربخشة» - يونس أكاجون «ليستر سيتي الإنجليزي» - كنان يلديز «يوفنتوس الإيطالي» - كريم أكتوركوغلو «جلطة سراي» - أردا جولر «ريال مدريد الإسباني» - برايس ألبرت يلماز «غلطة سراي» - بتراج يلدريم «رين الفرنسي» - جينك توسون «بشكتاش» - سميح كيليكوسي «بشكتاش» - يوسف يازيجي «ليل الفرنسي».