بعد غياب 7 أعوام.. أحلام تتألقت في حفلها بالكويت وتبكي بسبب الرويشد 

أحلام
أحلام

أحيت النجمة أحلام، آخر الحفلات الغنائية لمهرجان "ليلة عمر 2024"، بوجود فرقة موسيقية كبيرة ضمت 65 عازفًا من أهم العازفين بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد.

بدأت أحلام هذه السهرة الغنائية الجميلة التي أعدت لها أكثر من 40 أغنية من أجمل أغنياتها بـ"مثير" وأعقبتها بأشهر أعمالها مثل وش ذكرك والا ياطيري ويلازمني خيالك والسيدة الأولى وتدري ليش لزعل عليك وتناظر الساعة واكثر من اول احبك وغيرها من الأغاني لتختم حفلها بأغنية هذا اللي شايف نفسه لتغادر المسرح وسط تصفيق وهتاف كبير من الجمهور .

واهدت أحلام زوجها مبارك الهاجري الذي لم يتمكن من حضور الحفل لأنه كان يؤدي مناسك الحج بمناسبة احتفالهما بعيد زواجهما الذي تصادف قبل يوم واحد من حفلها، حيث اختارت بعض من كلمات أغنيتها "وياك" لتهديها له.

وعن سبب تأثرها الشديد وهي تغني أغنية من أغنياتها التي لحنها لها المطرب الكبير عبدالله الرويشد، قالت: فيه اتصال مباشر دائم بيني وبين أبو خالد للاطمئنان عليه عن طريق "الفيديو كول" واخبرته في اخر اتصال بيننا بانني سأغني اعمالة التي لحنها لي وتمنيت له العودة بالسلامة مشافى معافى وان نقدم حفل يجمعنا معا وأضافت سبب تاثري انني وانا اغني كنت اشوف صورتة في الفيدو كول  داخل ارجاء القاعة .