نجوم شاركوا في تحدي محمد صلاح «صيف بدون فلتر»

نجوم شاركوا في تحدي محمد صلاح
نجوم شاركوا في تحدي محمد صلاح

انضم عدد من النجوم في تحدي لاعب منتخب مصر محمد صلاح «صيف بدون فلتر» وذلك من خلال نشر صور صيفية لهم تظهر عضلات البطن بلا فلتر عبر صفحاتهم الشخصية على انستجرام.

وكان محمد صلاح قد شارك جمهوره صورة عبر صفحته الشخصية على انستجرام أمام البحر وتحدى كلا من الفنان أحمد سعد وعمرو دياب ومحمد رمضان بنشر صورة مشابهة وقبل الفنان أحمد سعد التحدي ونشر صورة له عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا :« قبلت التحدي».

وانضم الفنان محمد رمضان إلى التحدي ونشر صورة له مع عدد من العمال في إحدى القرى السياحية وعلق قائلا :« محمد صلاح بدأ التحدي ومفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح» كما نشر فيديو له وهو يجري أمام البحر وعلق قائلا :«لو نفسك في التريند قلد رمضان».

إقرأ ايضا: أزمات لاتنتهي.. إجراء قانوني جديد ضد شيرين عبد الوهاب بسبب «كل الحاجات»

وأخيرا أنضم الفنان عمرو سعد إلى التحدي بنشره صورة من داخل الجيم عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق معلنا تحدي كلا من سعد لمجرد ويوسف الشريف والمخرج محمد سامي وأحمد فهمي.

أما الفنان أشرف عبد الباقي فقد شارك في التحدي ممازحا محمد صلاح بصورة له من أمام البحر في طفولته ونشر أشرف عبد الباقي صورة له وهو طفل بجانب صورة محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا :« عملتها قبلك يا أبو صلاح.. ملحوظة أنا اللي علي اليمين يا جماعة».