طالبة بالثانوية العامة تستغيث بالأمن لحمايتها من طلاب اعتدوا عليها

نورين السيد
نورين السيد

تداول موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيديو لفتاة تدعى "نورين السيد" تناشد خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي والنائب العام ووزير الداخلية ووزارة التربية والتعليم بسرعة التدخل قبل يوم السبت القادم ٢٢/٦/٢٠٢٤ و هو قبل موعد تأديتها لإمتحان اللغة العربية للثانوية العامة، حيث تعرضت للتهديد من المعتدين المذكور اسمائهم بمحضر عدم التعدي.

وقالت الفتاة خلال مقطع فيديو على موقع انستجرام، إنها طالبة بالصف الثالث الثانوي وأنه تحديدا يوم 10/6/2024 يوم أداء امتحان التربية الوطنية والتربية الدينية قامت طالبتين وطالب آخر بالتعدي عليها بالضرب والتحرش الجسدي واللفظي والتنمر.

وأشارت الطالبة خلال الفيديو، إلى أن أسماء الطلاب الذين تعدوا عليها هم: "جودى.إ.ا" و"كاميليا.م.ح" و"محمد.ع.م" واتهمت الطالبة إدارة المدرسة لتقاعسها في اتخاذ أي إجراء لحمايتها من تعدي الطلاب عليها.

اقرا ايضا | تعليمات مهمة لحل امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة ٢٠٢٤


وكانت تقدمت الإعلامية والكاتبة الصحفية هبه عبد العزيز" ببلاغ رسمى للجهات المعنيه على أثر تعرض نجلتها الطالبه نورين أمجد " لواقعة إعتداء بالضرب عليها من زميلتين لها بإحدى المدارس الدولية الخاصه التي يمتلكها نائب بالبرلمان ، وذلك حال ذهابها لأداء إمتحانات الثانويه العامة.

وقالت هبة عبد العزيز نظرا لعدم إتخاذ المدرسة التابعين لها أي إجراء، وكذلك ماورد لنجلتها من رسائل صوتية من إحدى زميلاتها المشتركه في واقعة الإعتداء الجسدي تحمل سباً وقذفاً وتهديداً إعتمادا على عمل والدها المكلف حالياً بتأمين أحد السفارات والذي كان يعمل مأمور سابق لقسم الشرطة التابع للدائرة الانتخابية للنائب البرلماني الذي يمتلك هذه المدرسة، الأمر الذي دعا الإعلاميه "هبه عبد العزيز" لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعه للحصول على حق نجلتها في ظل دولة القانون.

وقد قدمت مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع بلاغ في مباحث الإنترنت بتاريخ ١٧ - ٦-٢٠٢٤ بالرسائل الصوتية التي حملت السب والقذف ، والتهديد ، والتلويح باستخدام سلطة الأب.

كما أكدت والدة الطالبة، أنها حررت محضر آخر في قسم الشرطة لأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخذ تعهد عليهم بعدم التعرض لنجلتها ولها ولكل ممتلكاتها وتحملهم المسؤولية القانونية والجنائية كاملة فى حالة حدوث أي مكروه لأسرتها.