بعد فيديو سحل عروسته.. العريس: «مش عارف عملت كده ليه»؟!

العريس والعروسة
العريس والعروسة

الشرقية‭: ‬إسلام‭ ‬عبدالخالق

«عريس يسحل عروسته ويجرها من فستانها داخل قاعة الزفاف بالشرقية».. كان ذاك العنوان بمثابة الكلمات الأكثر بحثًا عبر كافة المواقع والمنصات وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة؛ بعدما عنونت مقطع فيديو مدته ثلاث وعشرون ثانية لـ «عريس» أخذ في جذب وجر عروسه من فستانها فور اعتلاءهما المسرح الموجود داخل قاعة الزفاف في نطاق مركز ومدينة أبو كبير شمال محافظة الشرقية، قبل أن يبدأ العريس في محاولاته دفع العروس وكأنه يستعد لسحلها وعقابها كما لو كانت قد أتت بكارثة، لكن خلال أجزاء من الثانية تدخل والد العروس ولكم العريس على وجهه ليُجلسه على مقعد الزفاف فوق مسرح العروسين داخل القاعة، وسط حالة من الشد والجذب بين الموجودين بالحفل، وصرخات لم تنقطع من الفتيات والنسوة الموجودات في القاعة.

اقرأ أيضا : خالد.. وزٌع دعوات فرحه ومات قبل ليلة العمر

انتشار مقطع الفيديو كالنار في الهشيم جعل الجميع في حالة غضب، وسط سيول من التعليقات وردود الأفعال التي ذهب بعضها لاختلاق سيناريوهات عدة لما قد يدفع العريس لمحاولة النيل من عروسه بتلك الطريقة الفجة؛ إذ قال البعض إن الحفل كان قبل أسبوع من تاريخ انتشار مقطع الفيديو الخاص به، وأن العريس قد فوجئ بعروسه ترقص وسط القاعة بطريقة أغضبته فأخذ يجرها من فستان الزفاف كما جاء في الفيديو، فيما برر آخرون فعلة العريس بأن العروس من أغضبته وأن ما حدث كان بمثابة رد الفعل على رقصها بطريقة أزعجته، لكن ما بين هذا وذاك أجمع السواد الأعظم من المتابعين خلال تعليقاتهم على المقطع، على أن ما يحدث نتاج سوء بكل ما تحمله الكلمة والمعنى.

تصرف صادم

«معمول لنا عمل».. بتلك الكلمات اتفق عروسا الشرقية، بطلا الواقعة المنتشر بشأنها مقطع فيديو للعريس وهو يسحل عروسه ويجرها من فستانها داخل قاعة الزفاف في مدينة ابو كبير شمال محافظة الشرقية، على تفسير ما جرى، وسط تأكيد على أن ما حدث وجاء في المقطع عبارة عن سحر تعرض له العريس وجعله يرتكب أفعالًا ليست أفعاله، قبل أن يواصلا استدلالًا بأن السحر مذكور في القرآن الكريم وأن العريس كان يشعر بأن هناك قوة خفية تدفعه لمحاولة إيذاء عروسه من قبل حتى دخولهما قاعة الزفاف.

العروس «بسمة حمدي»، أكدت على أن الحب جمع بينها وعريسها منذ عام وأكثر قبل زفافهما، لافتةً إلى أن ما حدث ليلة زفافهما كان غريبًا عليها وبمثابة صورة صادمة ونسخة لم تعهدها من عريسها الذي حاول جرها وسحلها تحت تأثير السحر.

وأضافت العروس بنت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، خلال حديثها ردًا على ردود الأفعال الغاضبة جراء المقطع المنتشر بشأن الواقعة؛ أن عريسها كان طبيعيًا جدًا ويطري أذنها بمعسول الكلام والإعجاب بها وبفستان الزفاف وقتما كانا والأهل داخل «الكوافير»، لكن بمجرد خروجهما في طريقهما إلى قاعة الزفاف تبدل تمامًا وبدأ يجذبها من فستانها ويدفعها خبطًا دون أية أسباب، حتى أنه لم يجبها حين حاولت سؤاله مستفسرة عما يدفعه لشد الفستان وأفعاله وعصبيته تلك.

وأوضحت العروس؛ أنهما بمجرد دخولهما قاعة الزفاف فوجئت بعريسها يجذبها بقوة من فستان الزفاف - كما ظهر بمقطع الفيديو - ليتدخل والدها فورا ويلكمه على وجهه وهو جالس فوق مقعد الزفاف وسط القاعة، لافتةً إلى أن ما حدث كان سحرًا وليس عريسها هو من فعل ذلك بإرادته على حد قولها، قبل أن تؤكد على أن الأمر لم يستغرق دقائق وعادت بعدها الأمور لطبيعتها مرةً أخرى.

وأفادت العروس؛ بأن حفل الزفاف استمر طيلة ثلاث ساعات بعد الواقعة وتراقص العروسان والتقط الجميع معهما الصور التذكارية وسط أجواء مبهجة، لكنهما فوجئا فيما بعد بانتشار مقطع الفيديو الخاص بعريسها وهو يجرها من فستان الزفاف ويحاول سحلها داخل القاعة، مؤكدةً على أنهم قد بدأوا الطريق القانوني لمقاضاة من سمح بانتشار المقطع وأذاعه عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع فيديو

التقط العريس «محمد أبو الهادي» أطراف الحديث من زوجته؛ موضحًا أنه قد تعرض لسحر دفعه للإتيان بأفعال وتصرفات لا يعرف كيف خرجت منه، لافتًا إلى أنه يعتذر لكل من تسبب مقطع الفيديو الخاص بالواقعة في غضبه من جموع المتابعين.

وعن تفاصيل الواقعة، يقول العريس، ابن مدينة أبو كبير في محافظة الشرقية؛ إنه فوجئ بأنه قد أصبح عصبيًا بشكل مفاجئ منذ مغادرته وعروسه «الكوافير» في طريقهما إلى قاعة الزفاف، حيث أخذ في شد فستانها أكثر من مرة ودفعها، حتى أنها أخبرته بأنها حين استفسرت منه لم يجبها وكأن من يفعل ذلك ليس هو.

وأشار العريس، إلى أن الأهل والأقارب أحضروا عددًا من المشايخ إلى المنزل فور خروجهم من قاعة الزفاف، وأنه لم يهدأ حتى قرأت إحدى المشايخ القرآن الكريم على مياه شربها وهدأ، منوهًا بأن المشايخ أجمعوا على أن ما تعرض له سحر دفعه لارتكاب افعال ليست أفعاله.

وعن ضرب والد العروس له في وجهه، أكد العريس على أن ما فعله والد زوجته هو أقل رد فعل يمكن أن يفعله أب وهو يرى ابنته تتعرض لما تعرضت له عروسه ليلة زفافها، قبل أن يشير إلى أن والد زوجته تفهم ما حدث وأنه بمثابة الأب له.

كان عدد من رواد صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو مدته أقل من نصف الدقيقة لعريس وهو يجر عروسه من فستانها كما لو كان يسحلها، وذلك فور دخولهما قاعة الزفاف في قرية المشاعلة التابعة لنطاق ودائرة مركز ومدينة أبو كبير في محافظة الشرقية، قبل أن يؤكد العروسين على أن ما حدث محض سحر تعرض له العريس على يد أحد الأشخاص من القرية التي أقيم حفل الزفاف داخل القاعة الموجودة بها، وسط تأكيد من جانب العروسين على أنهما قد كلفا أحد المحامين لاتخاذ الإجراءات القانونية وكافة الطرق التي تكفل لهم مقاضاة كل من سعى للتشهير بهما ونشر مقطع الفيديو الذي تسبب في كم كبير من التعليقات التي نالت منهما وتسببت في إيذاء كلٍ منهما.