موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الداخلية في السابعة مساء يوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري المصري.
استأنف الفريق الأول لكرة القدم ب بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الداخلية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى عشر لمسابقة الدوري المصري.

يخوض النادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر، اليوم الأربعاء، تدريبات استشفائية للعناصر التي شاركت فى مباراة الاتحاد السكندرى التى فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد وذلك للتخلص من الإجهاد استعدادا لمواجهة الداخلية.

فيما يخوض البدلاء والمستبعدون مرانا قويا، ويعقد كولر محاضرة نظرية مع لاعبيه للحديث عن أخطاء مباراة الاتحاد السكندري وأهمية الفوز بمباراة الداخلية.
موعد مباراة الأهلي والداخلية
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الداخلية في السابعة مساء يوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري المصري.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية
وتذاع مباراة النادي الأهلي والداخلية عبر شبكة قنوات أون تايم سوبرت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والداخلية
يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفا، فيما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

اللحظات الأخيرة لوفاة فرحة الأهلي| كلمات تدمي القلوب لنورهان ونرجس قبل الرحيل