وارتون: أعيش الحلم.. ولم أتخيل التواجد في يورو 2024

وارتون
وارتون

يخوض آدم وارتون رحلة صعود سريعة على مدار الـ 22 شهرا الماضية، من أول ظهور له مع بلاكبيرن، إلى قائمة منتخب إنجلترا (الأسود الثلاثة) في بطولة أمم أوروبا 2024، التي تنطلق في ألمانيا بعد غد الجمعة.

ويعد لاعب الوسط البالغ من العمر 20 عاما، ثاني أصغر لاعب أقل مستوى من الخبرة في قائمة منتخب إنجلترا التي اختارها المدرب جاريث ساوثجيت.

وقال وارتون لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء "إن هذا حلم، بصراحة لم أتوقع ذلك، لقد انتقلت للتو للدوري الإنجليزي الممتاز، ولم أتوقع أي شيء حقا، وأنا سعيد للغاية".

وشارك وارتون مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاما في شهر مارس الماضي، وسجل حضوره الدولي الأول مع إنجلترا في ودية ضد البوسنة هذا الشهر على ملعب سانت جيمس بارك.

وسئل وارتون كيف يلخص صعوده السريع على مدار 22 شهرا منذ ظهوره مع فريق بلاكبيرن في الدور الأول من كأس الرابطة ضد فليتوود حتى الانضمام لقائمة إنجلترا في ألمانيا، فأجاب بالقول "من الصعب وصف ذلك، إنه حلم أصبح حقيقة".

وواصل لاعب كريستال بالاس "كل طفل يكبر، يريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وارتداء قميص منتخب بلاده، لقد لعبت للفريق الذي كنت أشجعه في طفولتي، واستمتعت بذلك حقا".

وأختتم وارتون تصريحاته قائلا "استمر المشوار بانتقالي للدوري الإنجليزي الممتاز، والآن أنا هنا، لذا كل شيء سار بسرعة كبيرة جدا، ولكن ما كنت أريد وضعا مختلفا عن ذلك".