تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة مشجعتي الأهلي| خاص

مشجعة النادي الأهلي الراحلة نورهان ناصر
مشجعة النادي الأهلي الراحلة نورهان ناصر

لقيت مشجعتان من مشجعي النادي الأهلي، مصرعهما في حادث سير عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري باستاد برج العرب، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

البداية، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة حول مصرع فتاتين في حادث مروري في نطاق العامرية غربي الإسكندرية، وهم نورهان ناصر مرشدة سياحية في فريق أحفاد الحضارة المصرية ونرجس صلاح حسن. 

وتواصلت «بوابة أخبار اليوم»، مع رئيس الفريق التي كانت تعمل به نورهان قبل وفاتها، لمعرفة ملابسات الحادث، حيث قال محمد حماده مؤسس ورئيس فريق أحفاد الحضارة المصرية:" عقب انتهاء المباراة أنطلقا نورهان ونرجس لكي يذهبون إلى المنزل، وهم في طريقهم للتوجه للناحية الثانية من الطريق صدمتهم سيارة وأدى ذلك إلى وفاتهما على الفور». 

اقرأ ايضا|يورو 2024| إسبانيا يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة إيطاليا 

وعن نورهان، قال رئيس فريق أحفاد الحضارة المصرية: « نورهان كانت مرشدة سياحية متفوقة وممتازه، رحمها الله». 

ووصل منذ قليل، أهالي مُشجعتي الأهلي، اللتين لقيتا مصرعهما أمام استاد برج العرب في حادث سير، إلى مستشفى العامرية، لإنهاء إجراءات الدفن، وظهرت الأسرة والأقارب في حالة انهيار تام، وافترشت الوالدة رصيف مستشفى العامرية وسيطرت عليها حالة كبيرة من البكاء، وصلاة الجنازة ستكون بعد ساعات قليلة فور وصول الجثمان من مستشفى العامرية بالإسكندرية.