الأهلى يرفض رحيل مروان عطية

كولر يحدد طلباته للجنة التخطيط.. والفريق يعود للتدريبات غدًا

الأهلى يواصل تدريباته لاستئناف الدورى
الأهلى يواصل تدريباته لاستئناف الدورى

يستأنف فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته غدًا بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة استعدادا لمباراة فاركو فى بطولة الدورى المقرر لها الجمعة المقبلة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادى عشر .

وحرص كولر خلال الأيام الماضية مع النقص العددى فى صفوف الفريق بسبب غياب الدوليين فى تجهيز كافة اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة مع الفريق فى المباريات من أجل الاستفادة منهم فى المرحلة المقبلة فى ظل ضغط المباريات بعد انتهاء فترة التوقف الدولى .

وينتظر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق وصول اللاعبين الدوليين من أجل مشاركتهم فى التدريبات مع باقى اللاعبين والاستعداد القوى للمباريات القادمة فى ظل رغبته فى حصد كافة النقاط والفوز بكل المؤجلات من أجل العودة من جديد للمنافسة على صدارة الترتيب العام للمسابقة التى يتصدرها حاليا بيراميدز .

وعقد أمس كولر اجتماعا مهما مع لجنة التخطيط بالنادى من أجل منافشات احتياجات المدير الفنى للفريق للموسم المقبل وتدعيم كل الصفوف بالإضافة إلى مناقشة ملف الراحلين عن الفريق فضلا عن الإيقاف على موقف اللاعبين المعارين من الفريق ومدى احتياج الفريق لهم فى الموسم المقبل .

وحدد كولر فى اجتماعه اليوم احتياجاته فى الموسم الجديد حيث شدد على أهمية التعاقد مع أكثر من 5 لاعبين سوبر حيث طلب كولر التعاقد مع اثنين من المدافعين الجيدين لتدعيم الخط الخلفى بشكل قوى لاحتمالية رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق فى الصيف الحالى فى ظل رغبته القوية فى خوض تجربة الاحتراف وبالفعل أنهى الأهلى كافة تفاصيل التعاقد مع الجزائرى زين الدين بلعيد ..

كما طلب كولر التعاقد مع ظهير أيسر بعد إصابة على معلول بقطع جزئى فى وتر أكيلس وصعوبة عودته فى المرحلة الحالية والتخوف من تراجع مستواه بالإضافة إلى التعاقد مع جناح ومهاجم سوبر لتدعيم الخط الأمامى بعد الاستقرار النهائى على رحيل الفرنسى موديست بنهاية الشهر الجارى وعدم استكمال الموسم مع الفريق .

ورفض مسئولو النادى الأهلى التفريط فى خدمات اللاعب مراون عطية لاعب الفريق بعد تلقيه عرضا من أحد أندية الدورى السعودية فى ظل الرغبة لدى الأهلى فى الحفاظ على القوم الأساسى للفريق وتدعيمه بشكل قوى للمشاركات الكثيرة فى البطولات المحلية والقارية والدولية فى المرحلة المقبلة .