ليلة الضربة القاضية فى اليورو ..الأهلى بـ «خطة القمة» يتطلع لعبور الداخلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يلتقى فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم ب النادى الأهلى مع فريق الداخلية على ستاد السلام ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدورى الممتاز.

يدخل الأهلى فى ظل حالة من الضغط المتوالى من المباريات حيث يخوض لقاء كل ثلاثة أيام فى بطولة الدورى وذلك عقب العودة للأجواء المحلية بعد انتهائه من بطولة دورى أبطال أفريقيا التى توج بها على حساب الترجى التونسى وحصد النجمة الثانية عشرة فى تاريخ القلعة الحمراء وأيضاً انتهاء التوقف الدولى وارتباطات المنتخب الوطنى بتصفيات كأس العالم.. ويأتى ذلك نظراً لكثرة مؤجلات الأهلى وضرورة خوضه لها حتى يتساوى مع جميع الفرق.. حيث تم تأجيل العديد من المباريات للفريق أثناء انشغاله بخوض دورى الأبطال.

اقرأ أيضًا |  مدافع اتحاد العاصمة على «رادار» الزمالك

ويحتل الأهلى حالياً المركز الثالث برصيد ٣٩ نقطة جمعها من خوض ١٧ لقاء بفارق ١٧ نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى لعب ٢٣ لقاء حتى الآن.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بحثاً عن الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة تقربه من السيطرة على الصدارة .. حيث تعاهد لاعبو الأهلى على عدم التهاون والتركيز فى البطولة وإنه لا تهاون فى الحفاظ على اللقب داخل خزينة قلعة الجزيرة.

وحرص السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى على إلغاء الراحة داخل الفريق واستمر اللاعبون فى تدريب مستمر عقب لقاء الاتحاد السكندرى الأخير فى الدورى خاصة فى ظل تمسكه بالفوز إلى جانب أن المباراة مهمة ضمن الاستعداد لمواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل ومواجهة الداخلية خير لقاء لتجربة بعض الخطط والأفكار الفنية والاطمئنان على مستوى اللاعبين فى البروفة الأخيرة قبل القمة.

وشهدت التحضيرات الأخيرة أخبارًا سارة للأهلى وخاصة لمارسيل كولر بعد عودة وسام أبو على للتدريبات الجماعية من جديد بعد غياب فترة عن الفريق اثر اصابته ونجح الجهاز الطبى فى تجهيز اللاعب سريعاً وقد تشهد مباراة الداخلية منح اللاعب بعضا من الوقت القليل إذا تم التأكد من سلامته التامة وقدرته على اللعب.. وعلى الناحية الأخرى يخوض عمر كمال عبد الواحد برنامج استشفاء وتدريبات علاجية فى الجيم للتخلص من الإجهاد العضلى الذى شعر به عقب لقاء زعيم الثغر حيث شعر ببعض الآلام فى العضلة الأمامية.