بسم الله

مع قراء «الأخبار»

د.محمد حسن البنا
د.محمد حسن البنا

اليوم نلتقى مع خواطر وآراء وشكاوى قراء «الأخبار» الأعزاء. شريف عبدالقادر: أنا من قراء جريدتنا العزيزة الأخبار بالوراثة من صغرى، كان ثمنها ثلاثة تعريفة. وأنا من قدامى قرائك وأسعد بكل ما تكتبه. وأتمنى دائمًا أن تظل الأخبار وأخبار اليوم فى المقدمة. واستمرار تقدم الأخبار بفضل الله وكتابها على مر السنين.

أرجو الحفاظ على صفحة القراء لأنها تحل مشاكل القراء وتضم آراء القراء كمتنفس. ومشكورا تخصص بعمودك يوم الجمعة لنشر آراء وشكاوى القراء. عذرًا للإطالة ولكن رغبت الفضفضة مع كاتبى الجميل والمفضل. ربنا يحفظك ويبارك لك. ومن خواطرى عن أمريكا أنها خسرت الكثير من نفوذها فى العالم بسبب سياستها المنحازة لإسرائيل.

ورغم أنها كانت أرض تحقيق الأحلام لجذب مهاجرين فى كافة التخصصات من أغلب دول العالم إلا أنها بتصرفات إدارتها فقدت هذا الإعجاب من مختلف الدول!. أمريكا من اليسير تحريرها من قبضة الصهاينة لو تكاتف الأمريكان من أصول عربية وإسلامية وامتنعوا عن انتخاب رمزى الحمار والفيل والبحث عن حزب لا ينبطح أمام الصهاينة و ليس له أطماع خارجية.

بيرى رءوف: شارع التحرير بالدقى كل عمارات الأطباء أسفلها محلات كاوتش وميكانيكية وجزارة...الخ وممنوع انتظار السيارات صف تانى ولما نلاقى مكان صف أول يخرج علينا أصحاب هذه المحلات بهجوم شرس.. طب نعمل ايه.. واحنا يا دوب نطلع إما لكشف بموعد أو لإحضار نتيجة تحاليل.. ربنا يبعد عنك كل الأمراض من فضلك شوف لنا حل مع إدارة مرور الجيزة حيال هذه المحلات التى تستولى على الأرصفة والأماكن أمام وبجوار محلاتها. يحيى النجار: نريد حكومة اقتصادية تعرف كيف تدير وتستفيد من الاستثمارات، وحل مشكلة البطالة. طلعت مصطفى العواد: لا نريد عودة مشاهد الطوابير من جديد على منافذ بيع الخبز والسلع الغذائية والتموينية.

مصطفى عبد الرحمن: أتمنى من الحكومة الجديدة أن تراعى توفير كافة الخدمات إلكترونيا للمواطنين. العصر الحديث أصبح الإنترنت والمحمول واللاب توب والكمبيوتر والاى باد أدوات سهلة فى يد المواطن.

دعاء : اللهم اجبر بخاطر عبادك.