خالد سرحان : «أعتبر الزعيم والدي فنياً وكواليس أعماله لا يوجد بها تهريج»

خالد سرحان و يمنى بدراوي
خالد سرحان و يمنى بدراوي

قال الفنان خالد سرحان، إنه يعتبر الزعيم عادل إمام والده فنياً ، ومثل أعلى له وللفنانين ، مشيراً إلى أنه تعلم منه كل شي فني صحيح ، كما تعلم الالتزام بمواعيد التصوير وبما هو مكتوب في السيناريو وعشق الفن واحترام المخرج حتى لو كان في بداية مشواره . 

وأوضح سرحان خلال لقائه مع الأعلامية يمنى بدراوي ببرنامج "حواديت الناس"، أن كواليس أعمال الفنان الكبير عادل إمام جادة وهادئة ولا يوجد بها "تهاون أو تهريج"، هو يأتي قبل بدء التصوير بوقت كاف، ويبدأ في مذاكرة مشاهده حتى تبدأ عمليات التصوير ، مؤكداً ان هناك علاقة قوية وممتدة تربطه بالزعيم وأسرته فهو صديق أولاده ويتصل به وبهم دائماً ، وحضر عيد ميلاد الزعيم في العام الماضي.

اقرأ أيضاً .. المداح 4 الحلقة 21 - حمادة هلال يحرق الجنية مليكة.. وشقيقه يتورط في قتل ابنه

ورداً على سؤال حول رأيه في مصطلح السينما النظيفة ، قال ضاحكاً : "مفيش سيما مغسوله برابسو" ، الفن فن والسينما سينما ، ويبقى الفن دائماً قوة ناعمة وله دور كبير في تنوير وإمتاع الشعوب . 

وفيما يخص توصيفه بأنه فنان كوميدي ومؤخراً بدأ يتجه لتجسيد ادوار اخرى متنوعة ، قال أن السوق هو الذي يضع الفنان في أدواره ، وكل فنان يسعى والباقي بأتي بتوفيق ربنا ، مشيراً إلى انه يعمل كممثل منذ أكثر من 25 عاماً ، ومازال لديه أفكار وطموحات يتمنى تحقيقها .

و قدم خالد التهنئة للنادي الأهلي بحصوله علي بطولة أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه ، قائلاً : "أنا أهلاوي ومش عارف بطولاته كام من كترها ، لكن أكيد البحر بيحب الزيادة" .