حرموه من مستحقاته.. هل يقاضي مبابي باريس سان جيرمان بسبب 92 مليون يورو؟

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إن وصول كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد لم يكن هادئًا ولا يزال موضوع نقاش في باريس؛ حيث لم يحصل المهاجم الفرنسي على أجره من ناديه السابق خلال الشهرين الماضيين، كما منعوه من حجب مكافأة الولاء.

كما تم الإعلان بالأمس بشكل رسمي عن انتقال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لريال مدريد مساء الاثنين، وتقول صحيفة ليكيب إن باريس سان جيرمان لا يزال حريصًا على التفاوض على الشروط مع مبابي؛ حيث يتبقى للاعب مكافأة ولاء تبلغ حوالي 80 مليون يورو، ولم يدفعوا له عن شهر أبريل أو مايو، ليصل الإجمالي حوالي 92 مليون يورو من مستحقات مبابي.

ويريد الرئيس التنفيذي للنادي الباريسي ناصر الخليفي موافقة مبابي على التنازل عن مكافأة الولاء كتابيًا. وكان مبابي قد وعد بأنه لن يغادر مجانًا، والمعلومات الواردة من فرنسا تشير إلى أن الخليفي كان يأمل في الحصول على نسبة من رسوم توقيع مبابي في سانتياغو برنابيو.

وبالتالي قد ينتهي الأمر بمبابي إلى مقاضاة باريس سان جيرمان من أجل الحصول على الأموال المستحقة له، ما لم يحصل على مستحقاته من باريس سان جيرمان.
يبدو من الواضح أن باريس سان جيرمان يتفاوض مع اللاعب ويتمسك بالمودة العاطفية التي يكنها مبابي لنادي مسقط رأسه. ويبقى أن نرى ما إذا كان هذا كافياً بالنسبة له للتخلي عن مثل هذه الثروة الكبيرة.