«بوابة أخبار اليوم» داخل منزل ضحية الغدر بالخصوص | فيديو

المجني عليه
المجني عليه

جريمة بشعة استيقظ عليها سكان مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، عندما تجرد عامل من مشاعره وقام بقتل طفل لسرقة 300 جنيه، فسرعان ما قام باستدراجه وخنقه حتى الموت.

«بوابة أخبار اليوم»، ألتقت بأسرة الطفل القتيل لرصد عن قرب أسباب الجريمة، وكشف ملابسات الواقعة.

قتله بسبب 300 جنيه

 

وفي هذا السياق، قالت والدة الطفل مصطفى ضحية الغدر، في يوم الواقعة الخميس الماضي، كنت انتظر مصطفى كالعادة يرجع في يوم القبض مبكرا ولا يلعب مع أصدقائه إلا أنه لم يأت في هذا اليوم مما أثار خوفي، وتأخر الوقت ولم يأت، مما دفعني إلى الذهاب لقسم الشرطة والتقدم ببلاغ، مر يومان ولا أعلم أي شئ عنه، حتى جاء ليه خبر وفاته.

المتهم كان يبحث معانا عن مصطفى

وأضافت:«المتهم كان بيدور معي وبياكل ويشرب عادي، فهو جار لي في السكن، مما جعلني لا أشك فيه.. وفي يوم اكتشاف الجريمة، علمت من رجال المباحث بالعثور على جثة ابني داخل منزل بعيد عن بيتي بـ3 محطات وأن المتهم قام باستدراجه والتعدى عليه بالضرب المبرح ثم قاما بخنقه حتى الموت».

قتله لسرقته

 

وتابعت الأم المكلومة: «ظل رجال المباحث لمدة يومين يحققوا مع المتهم وهو ينكر كل شئ.. حتى اعترف عندما علم أن الكاميرات قامت برصده وهو يقتل ابني، فسرعان ما اعترف بالجريمة وأنه قام بقتله لسرقة مرتبه 300 جنيه، لكي يدفع إيجار الشقة ولا يتم طرده».

اقرأ أيضا| جريمة خلف المسجد.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة «روبي»

بنطالب بإعدام المتهم

فيما قالت عمة الطفل مصطفي: «يوم تغيب مصطفي عن البيت روحنا مكان الشغل وسألنا عليه والمتهم كريم كان معانا وبيدور، بس كان باين عليه إنه متوتر، واحنا مجاش في بالنا أنه ممكن يكون عمل فيه حاجه.. وعرفنا أن كريم هو اللي قتل مصطفى بعد ما تم القبض عليه، وظهر في الفيديو هو كان معاه ودخل شارع مهجور، وهو قال في التحقيقات؛ "إنه طلب من مصطفى الفلوس لكنه رفض وقال أمي هتخدهم، بس هو جري وراه ووقع اتخبط وخنقه وأخد الفلوس ومشي".

وأضافت: بنطالب بإعدام المتهم حتى يكون عبره لغيره ويرجع حق مصطفى، وترتاح والدته.

تحقيقات النيابة

كان قد لقى طفل مصرعه على يد عامل في ورشة بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، وقيامه باستدارجه وقتله بعدة طعنات أودت بحياته، وتم القبض على المتهم وإحالته لجهات التحقيق والتى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد مصرع طفل يدعي مصطفي 13 عاما علي يد عامل في ورشة يدعي أحمد 31 عاما، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع الطفل بعدة طعنات بسبب قيام المتهم باستدارجه وقتله لسرقة 300 جنيه منه، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.