وسام أبو علي: أمي بكت 90 دقيقة في نهائي أبطال أفريقيا

وسام أبو علي ووالدته
وسام أبو علي ووالدته

عبر وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي عن سعادته كونه فرد من منظومة النادي الأهلي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر كذلك ترحيب الجماهير  به ومساندته.

وأضاف وسام أبو علي في تصريحات إعلامية: والدتي بكت لمدة 90 دقيقة في نهائي دوري أبطال أفريقيا لما لمسته من مشاعر حب وامتنان من الجماهير المصرية للنادي الأهلي وللشعب الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الأخيرة.

وتابع أبوعلي فخور بأني فلسطيني وحب الناس لي ولشعبي من أجمل الأشياء التي عشتها في مصر، وأتمنى أن أزور فلسطين في القريب العاجل، متابعا شعرت بحب مختلف من الجماهير، وفرقت بين حب الناس للاعب الكرة ومشاعرهم تجاه فلسطين وشعبها.

وأتم تصريحاته أنه يتكلم عربي لكنه لا يقرأ أو يكتب اللغة العربية، وسبب حديثي بالعربية هو إصرار والدتي على التحدث بالعربية في المنزل، وقضيت 25 سنة بالدنمارك كانت هناك مدرسة عربي لكني لم أدخلها".

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

ويشارك الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال بعدما حصد دوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي، كما يشارك في مونديال 2025 بصفته بطل أفريقيا نسختى 2021،2022.

شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي