دراما أجنبية| بسبب زلزال اليابان تأجيل عرض مسلسل «Kingdom»

مشهد من مسلسل «Kingdom»
مشهد من مسلسل «Kingdom»

أعلنت شركة NHK اليابانية تأجيل عرض حلقات الموسم الجديد لمسلسل الانمى العالمى Kingdom والتى كان من المقرر أن تعرض أمس الأربعاء ، وذلك بسبب الزلزال القوى الذى ضَرب اليابان من بداية يناير الجارى والذى لا تزال تبعاته من هزات أرضية تضرب أنحاء البلاد قصة أنمى Kingdom تبدأ فى فترة «الدول المتحاربة» فى الصين، والتى يمكن دعوتها «تنين غاضب يجتاح الأرض لمدة 500 عام».

شهدت صعود العديد من الممالك، وسقوط أخرى، مما مهد الطريق للجيل القادم من الملوك والجنرالات للقتال من أجل السلطة، فى نهاية المطاف، خرجت سبع دول قوية من دوامة الحرب التى لا تنتهي، «رى شين» فى مملكة «شين»، عبد جعلته الحرب يتيما، يتدرب بقوة مع أفضل صديق له، «بياو».

والذى يشاركه حلمه الفخم، بأن يصبح فى يوم من الأيام جنرالًا عظيمًا، لكن، أجبر الاثنان فجأة على الانفصال عندما تم تجنيد «بياو» للعمل فى القصر الملكى من قبل خادم الملك، بعد وقوع انقلاب شرس، يعود «بياو» إلى «شين»، نصف ميت، فى مهمة ستقوده إلى لقاء مع ملك الصين الشاب، «يينغ شينغ»، الذى يشبه «بياو» بشكل مدهش. يتبع انمى Kingdom (المملكة) «شين» وهو يخطو خطواته الأولى فى الصفحات العظيمة الملطخة بالدماء فى تاريخ الصين، يجب أن يشق طريقه إلى المجد فى سعيه الطويل ليصبح جنرالًا عظيمًا فى الدول المتحاربة السبع.