إلا الـــوطـــن| منعه الطبيب من الخروج بعد بتر ساقه.. فاستعان بالإسعاف للانتخاب

سيارات الإسعاف فى الغربية أحد المواطنين يعانى من بتر
سيارات الإسعاف فى الغربية أحد المواطنين يعانى من بتر

فى لفتة إنسانية، نقلت إحدى سيارات الإسعاف فى الغربية أحد المواطنين يعانى من بتر فى الساق والذى أصر على الإدلاء بصوته فى العرس الانتخابى بلجنه مدرسة أم المؤمنين بطنطا. كان محمد عبدالرحمن مجاهد الذى يبلغ من العمر 70 عاما تعرض لبتر فى إحدى ساقيه منذ أيام قليلة، ولإنه لم يسمح له بالحركة فطلب مرفق الإسعاف لنقله للإدلاء بصوته وعلى الفور تم تجهيز سيارة ونقله لمقر أم المؤمنين - المقيد بها - وتحقيق امنيته.

وأشاد محافظ الغربية بإصرار المواطن على الإدلاء بصوته، مشيرا إلى أن مشهد توافد واصطفاف المواطنين وكبار السن وذوى الهمم على اللجان الانتخابية يؤكد أن الشعب المصرى هو صاحب القرار فى اختيار رئيسه وأنه على وعى كامل بمصلحة الوطن، وأوضح أن المواطن قام بالاتصال بغرفة العمليات بمرفق إسعاف الغربية طالبا سيارة إسعاف لنقله إلى لجنته الانتخابية نظرا لكبر سنه ومرضه.

حيث تم توجيه سيارة إسعاف لمنزله ومرافقته إلى لجنته الانتخابية وإعادته مرة أخرى لمنزله، وأضاف أنه تم نقل عشرات المرضى وغير القادرين بسيارات الإسعاف من المنازل التى يقطنون بها فى مختلف مدن المحافظة إلى لجان الانتخابات للتصويت وإعادتهم مرة أخرى إلى منازلهم.

وتواصلت المشاهد الإنسانية فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية فى الغربية، حيث خرج المستشار أحمد محمد حسن المشرف على لجنة 61 بمجلس مدينة كفر الزيات عدة مرات من اللجنة لمساعدة المواطنين من أصحاب الهمم الاحتياجات لمساعدتهم فى الإدلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية، وسمح للناخبين كبار السن والعجزة من ذوى الهمم بالتصويت خارج اللجنة نظراً لحالتهم الصحية.