ينهى حياة صديق عمره فى «لحظة نرفزة»

الضحية
الضحية

الشرقية‭ - ‬إسلام‭ ‬عبدالخالق

 شهدت قرية العصايد التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية جريمة مروعة راح ضحيتها طالب في الصف الثالث بالمرحلة الثانوية العامة ؛ بعد أن قتله جاره وصديقه الطالب في أحد معاهد الخدمة الاجتماعية، وذلك إثر مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة أودت بحياة المجني عليه.

المتهم طعن المجني عليه طعنة نافذة استقرت في صدره وأودت بحياته ؛ وذلك على خلفية مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما أحضر على إثرها المتهم سلاحًا أبيض وتخلص من المجني عليه بطعنة نافذة.

وألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات بأنه قد أنهى حياة المجني عليه جراء خلافات ومشاجرة بينهما، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

 

اقرأ أيضا : الأمن العام يضبط المتهم بذبح «قهوجي» في البحر الأحمر

مصرع طالب

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول المجني عليه فارس السيد منصور محمد، 18 سنة، طالب في الصف الثالث في المرحلة الثانوية العامة، مقيم في قرية العصايد التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية وجود شبهة جنائية، وأن المجني عليه قد فارق الحياة متأثرًا بإصابته بـ طعنة نافذة في منطقة الصدر، فيما تبين مقتله على يد جاره وصديقه المدعو «محمد وز ن»، 21 سنة، طالب في معهد خدمة اجتماعية، حيث توصلت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم، تطورت إلى مشاجرة استل على إثرها الأخير سلاحًا أبيض طعن به المجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته.

ألقي القبض على المتهم وتم ضبط سلاح الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22267 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2023، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة ديرب نجم قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

                                                                                                                                                                                                                               المتهم

;