سباق فى حب مصر| السفارة والقنصلية بالسعودية تستقبلان من الجمعة المصريين للتصويت

 تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى
تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى

المصريون بالسعودية يضعون وطنهم فى مقدمة أولوياتهم، ويتحركون فيما بينهم لتحفيز الجميع على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وتحقيق هذا الاستحقاق الدستورى لاختيار رئيسهم الذى يتوافق مع هذه المرحلة فى ظل أزمات وتحديات وضغوط تحيط بالدولة المصرية.

وتفتح السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة باب التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً الجمعة المقبل، ويتم استقبال المصريين من المقيمين والزائرين إلى السعودية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وبدأ بعض المصريين بالسعودية يصممون لوحات إلكترونيك تؤكد على تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، وتضم صورة للرئيس وبجانبها صورة للشخص المؤيد، وهناك عدد كبير من أبناء الجالية بدأوا فى نشر هذه التصاميم واللوحات عبر صفحاتهم على فيس وجروبات التأييد «ملتقى الجالية فى حب مصر».
وأكد قنصل مصر العام فى جدة السفير أحمد عبد المجيد أن هناك تنسيقًا لتيسير مشاركة المصريين بالخارج فى الانتخابات، وقال إننا أمام عمل وطنى مهم وهى الانتخابات الرئاسية وليس بغريب على المصريين أن يكونوا إيجابيين فى كافة الأوقات، مشيرًا إلى أن المشاركة هى رسالة للعالم بأن المصريين يشاركون فى صنع مستقبل وطنهم وسط تعاون مختلف جهات الدولة لتقديم مختلف الخدمات التى يحتاجونها والتنسيق الكامل فى شأن تذليل كافة العقبات وتشجيع المصريين على المشاركة الكاملة فى الاستحقاق الدستورى القادم.