صدمة قوية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. غياب 3 نجوم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

قال الدكتور محمد أسامة رئيس رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مصطفى شلبي اشتكى من الإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة البنك الأهلي، في حين تعرض مصطفى الزناري لإصابة في العضلة الخلفية.

وتابع قائلاً: "مصطفى الزناري كان يريد استكمال المباراة رغم إصابته بشد في العضلة الخلفية و كنا نريد الحفاظ عليه خوفا من تفاقم الإصابة".

وأضاف: "إصابة مصطفى شلبي قوية ومن الصعب تواجد الثنائي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، وتم وضع برنامج علاجي وتأهيلي لشلبي والزناري من أجل اللحاق بإياب نهائي الكونفدرالية".

وفي نفس الوقت أكد رئيس الجهاز الطبي أن محمود عبد الرازق " شيكابالا" يعاني من إصابة قوية في العضلة الأمامية، وسيغيب عن الملاعب لمدة من 4 لـ 6 أسابيع بسبب البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه في الوقت الحالي وسيكون خارج الحسابات في مباراة نهائي الكونفدرالية".

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.