مستقبل وطن بدمياط : الشعب مصطف خلف الرئيس السيسي لقدرته على الحفاظ علي الوطن

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

أكد المستشار محمد الماشطة امين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، أن الشعب المصري بكامله مصطف خلف الرئيس السيسي لحكمته وقدرته على الحفاظ على الوطن والعبور به لبر الأمان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه حزب مستقبل وطن بدمياط بحضور الآلاف من قيادات واعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة،  واعضاء مجلسي النواب والشيوخ  القوي المدنية والشعبية من الرجال والنساء والشباب والفتيات  ورجال الدين الاسلامي والمسيحي  لدعم وتايد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهدت محافظة دمياط حالة من الحراك السياسي والشعبي بانطلاق مسيرات من مختلف مراكز ومدن المحافظة للمشاركة في المؤتمر الحاشد بكورنيش النيل بمدينة دمياط لدعم وتايد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية لاستكمال مسيرة الإنجاز والبناء وحماية أمن الوطن ومقدراته.

و بدأ المؤتمر بعرض ماقدمه الرئيس السيسي من تضحيات بدأ من إعلان خارطة الطريق وعزل الجماعة الإرهابية ليستعيد المصريين وطنهم والقضاء علي الارهاب  كما تضمن العرض إنجازات الرئيس في كافة الملفات لتحقيق البناء والتنميةةمن أجل النهوض بالوطن وايضا المبادرات الرئاسية الصحية والتعليمية وحياة كريمة وبناء الجمهورية الجديدة 

اقرأ أيضا | مستقبل وطن بالبحيرة ينظم مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي