اللبنانية كريستينا تتعاقد على مسلسل مصرى فى رمضان 2024

الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا
الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا

أعلنت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا عن أحدث أعمالها التمثيلية وهو مسلسل تليفزيونى يتم التحضير له حاليا ويعد المشاركة الأولى لها فى مصر، على أن ينطلق تصويره الفترة المقبلة استعدادا لموسم شهر رمضان 2024،وصرحت صوايا بأنها لن تكشف عن اسم المسلسل الآن حتى يكتمل توقيع كافة الأبطال ، وتتمنى أن تنفرج أزمة غزة فى ظل حالة الترقب التى يعيشها الفلسطينيون واللبنانيون، والشعب العربى بأكمله نتيجة التطورات المتلاحقة.

وأشارت صوايا إلى أن خطوة المشاركة فى مسلسل مصرى تأخرت كثيرا خاصة بعد مجموعة من الأعمال التى شاركت بها «كريستينا» كممثلة حيث كان بدايتها فى مسلسل «ذكرى» ومن بعده شاركت فى عدة مسلسلات وأفلام كوميدية ودرامية كان أخرها عام 2020 فى الفيلم اللبنانى «بيروشيما»الذى جسد واقع كارثة انفجار مرفأ بيروت.

وأضافت صوايا أنها بعد الفيلم ركزت أكثر فى الغناء على مدار الثلاث سنوات الماضية وتوجتها بالتعاون فى أخر كليباتها مع شركة لايفستايلز ستوديوز فى أغنية طرحت باللهجة المصرية بعنوان «حريم السلطان» وذلك بعدما آمنت الشركة بموهبتها وإصرارها على النجاح.

وأكدت أنها ليست غريبة عن الجمهور المصرى فهو يعرفها كمغنية واستمتع بأغانيها فى أكثر من حفلة كان أخرها فى مدينة شرم الشيخ منذ شهرين، لكن هذه المرة سيتعرف الجمهور المصرى عليها كممثلة، وتأمل أن تنال إعجاب كل الأسر المصرية والعربية من خلال المسلسل فى الشهر الكريم ومنافسة «محمد رمضان» نجم العالم العربى من وجهة نظرها..

الجدير بالذكر أن كريستينا صوايا هى ملكة جمال لبنان عامى 2001 و2002، وحصدت لقباً عالمياً أخر هو مس انترناشونال 2002، وهى فنانة متعددة المواهب حيث خاضت ايضا تجربة تقديم البرامج منها برنامج الألعاب البحرية «لوكا بيتش».