مؤتمرات بالنمسا والولايات المتحدة الأمريكية دعما للرئيس السيسي

حشدٌ جماهيرى من الجاليات المصرية بالخارج تأييدًا للرئيس السيسى
حشدٌ جماهيرى من الجاليات المصرية بالخارج تأييدًا للرئيس السيسى

شاركت حملة مواطن للسيدات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى بالعاصمة النمساوية فيينا في المؤتمر الذى أقامه النادى المصرى بفيينا لحشد أبناء الجالية للمشاركة فى العملية الانتخابية والتصويت للمرشح عبد الفتاح السيسي. 

واصطحبت آيات خليفة منسقة حملة مواطن للسيدات بالنمسا عددًا من عضوات الحملة للمشاركة فى هذا الحدث الكبير الذى حضره لفيف من قيادات العمل العام بالعاصمة النمساوية، وكان فى مقدمتهم خالد حسين رئيس النادى وأعضاء مجلس إدارة النادي والأعضاء العاملون. 

تحدث فى المؤتمر اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضى رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ومحمد يحيى غيدة أمين عام مؤسسة القادة بجمهورية مصر العربية حيث استعرض الضيفان الكبيران إنجازات الرئيس إضافة للتحديات التي تُواجه الدولة المصرية، مؤكدين أن الرئيس السيسى منذ أن تولى قيادة البلاد، حقق نجاحات كبيرة فى كل المجالات هذا الذى يدفع أبناء الشعب المصرى الوطنيين بالداخل والخارج لإعادة انتخابه لولاية جديدة.

ومن ناحيته قال مجدى العشرى خبير التأمينات المقيم بفيينا ومنسق حملة مواطن لدعم الرئيس بفيينا والذى حرص على المشاركة فى هذا المؤتمر الجماهيرى الحاشد لتأييد الرئيس، إن أبناء مصر بالعاصمة النمساوية يدركون الأهمية القصوى لإعادة انتخاب السيد الرئيس لدورة جديدة. 

وأعرب إسلام طاحون مسئول حملة مواطن فى فيينا عن سعادته بالمؤتمر والشرح الذى قام به اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي حول إنجازات الرئيس والذى لاقى استحسان كل الحضور.

ومن جانبه أشاد بهجت العبيدي المتحدث الإعلامي باسم الحملة الرسمية مواطن لدعم مصر، بالجهد الكبير الذي يبذله النادى المصرى بفيينا، مؤكدًا أن أبناء مصر الوطنيين بالنمسا على قلب رجلٍ واحد داعمين للرئيس السيسي.

وأكد العبيدى أن منسقى الحملة فى كل بلاد العالم على تواصل مستمر مع نصر مطر المنسق العام للحملة الرسمية مواطن لدعم مصر، وذلك لإطلاعه على كافة الفعاليات وخطة العمل للمرحلة الحالية الخاصة بتكثيف الحشد والمرحلة الأخيرة المُتعلقة بالأمور اللوجستية. 
وأكد المتحدث الرسمى باسم حملة مواطن أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد عشرات المؤتمرات فى بلدان العالم المختلفة يقوم عليها منسقو الحملة بدول العالم المختلفة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى وإظهار الشعبية الهائلة التى يتمتع بها الرئيس بين أبناء الجاليات المصرية بالخارج.

وفى الولايات المتحدة الأمريكية شاركت حملة مواطن لدعم مصر فى مؤتمر حاشد بحضور النائبة غادة عجمى عضو البرلمان المصرى عن المصريين بالخارج، وبمشاركة مجموعة متميزة من أبناء الجالية المصرية بالساحل الشرقى للولايات المتحدة الأمريكية وذلك دعمًا لترشح الرئيس السيسى.

وتحدثت غادة عجمى للحضور عن أهمية توحد كلمة المصريين بالداخل والخارج، وأن مشاركة أبناء مصر بالخارج فى العملية الانتخابية، فضلًا عن أنها ممارسة للحقوق السياسية، وتعبير عن روح الديمقراطية فإن الأهم الإحساس والشعور بالمواطنة.

وقال طارق سليمان رئيس النادى الثقافى بأمريكا أن أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة على قلب رجل واحد يدعمون السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية جديدة. 

وأشار نشأت زنفل ممثل الاتحاد العالمى للمواطن المصرى فى الخارج بأمريكا إلى أن العديد من أبناء الجالية حرصوا على المشاركة فى هذا المؤتمر الحاشد وذاك فى رسالة واضحة منهم لكل العالم بأنهم يقفون خلف رئيسهم للاستمرار فى قيادة البلاد لتحقيق طموح الشعب المصرى بالداخل والخارج، مؤكدًا أن المنطقة تمر الآن بظروف ومنعطفات خطيرة تتطلب منا جميعًا أن تتوحد كلمتنا وأن نعلى إرادتنا ونشارك فى الإدلاء بأصواتنا والوقوف مع الوطن.